«حفيد الوز عوام».. تعرف على أحفاد مشاهير القرن العشرين

اليزابيث تايلور وحفيدها اليزابيث تايلور وحفيدها
 
إسراء سرحان

غالبًا ما يتبع أطفال الممثلين البارزين والكتاب والسياسيين خطواتهم، لكن من النادر أن تجد الأحفاد هم من يسلكون ذاك الطريق، بل يصبحوا مشهورين بشكل أكبر، وموهبتهم مصقلة ولها وزن ثقيل، وطموحين مثل أجدادهم، تعرف معنا على الأشخاص الذين كان أجدادهم مشهورين فى القرن العشرين وأخذوا الشعلة منهم خلال هذه الأيام.

 

كريس باين.. حفيد آن جوين

 
آن جوين
 

كريس باين هو ممثل فى هوليود ناجح وحفيد لرمز وأيقونة الأربعينيات «آن جوين»، والتى كانت مشهورة بفضل أدوارها فى أفلام الرعب وكانت حتى ملكة الصرخة (واحدة من تلك الفتيات الجميلات الذين يصرخون عندما يأتى وحش).

تخرج كريس من جامعة كاليفورنيا فى بيركلى حاصل على درجة البكالوريوس فى اللغة الإنجليزية هناك أكثر من 30 فيلماً فى صندوق أعماله، لكنه أصبح مشهورا بشدة بعد دوره فى ستار تريك.

 

كوين تيفى.. حفيد إليزابيث تايلور

اليزابيث تايلور

غزت «إليزابيث تايلور» هذا العالم بعيونها الجميلة وشعرها الرائع، حفيدها هو نسخة الكربون الخاصة بها، كما ورث كوين تيفى لطف إليزابيث، وهو الآن أحد السفراء فى مؤسسة إليزابيث تايلور لمكافحة الإيدز

بالإضافة إلى ذلك، كوين هو مصور: سافر فى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لالتقاط صور للأشخاص الذين يعانون من الإيدز، كما يجمع التبرعات لمؤسسة أمفار، وهى مؤسسة أبحاث الإيدز.

 

بيرنهارد سيزار آينشتاين.. حفيد ألبرت آينشتاين

اينشتاين

ألبرت أينشتاين هو واحد من أشهر مؤسسى الفيزياء النظرية الحديثة، قرر حفيده بيرنهارد سيزار أن يسير على خطى جده: درس الفيزياء الكمومية، وعمل مع فيلق المهندسين الأمريكيين، طور أجهزة الرؤية الليلية، ودرس تقنيات الليزر.

 

نيكولاس سواميس.. حفيد وينستون تشرشل

تشرشل

كان السير «وينستون ليونارد سبنسر تشرشل» رئيس وزراء المملكة المتحدة وسياسيًا وصحفيًا وكاتبًا وحائزًا على جائزة نوبل فى الأدب، ووفقًا لاستطلاع أجرى فى عام 2002، فإنه يعتبر الشخص الأبرز فى تاريخ المملكة المتحدة.

نيكولاس سواميس هو حفيد تشرتشل، وهو سياسى من حزب المحافظين البريطاني، وأحد مديرى شركة عسكرية خاصة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر