أخبرها المؤلف أن الدور لا يصلح لغيرها.. تفاصيل رعب حنان مطاوع فى «604»

حنان مطاوع حنان مطاوع
 
شيماء عبد المنعم

حنان مطاوع من الممثلات اللاتى يمتلكن أدوات قوية وتختار أدوارها بعناية، فهى تتقدم بهدوء وبخطوات ثابتة، وكان آخر أدوارها التى قدمتها بإتقان شديد دور "هدى" فى مسلسل نصيبى وقسمتك2، والتى استطاعت من خلاله أن تتصدر قوائم البحث.

حنان مطاوع تثبت قدراتها التمثيلية
حنان مطاوع تثبت قدراتها التمثيلية
 
حنان مطاوع
حنان مطاوع

 

فحنان مطاوع تعيش حاليا حالة فنية متميزة بعدما أبدعت فى عرض القصة الخاصة بها التي تحمل اسم "604" فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، وهو نجاح لم تتوقعه على الإطلاق حسبما أكدت حنان فى تصريحاتها لـ"عين".

وقالت حنان مطاوع:" لم أتوقع على الإطلاق النجاح الكبير ورد الفعل الذى حققته القصة التى أقوم ببطولتها، فالموسم الحالى ليس موسما دراميا رمضانيا، بالإضافة إلى أنه متزامن مع فترة دخول مدارس، مما يعنى انخفاض نسب المشاهدة، وهذا ما جعلنى أشعر بالذهول من متابعة المشاهدين للقصة وأحداثها وإثارة الجدل حولها على مواقع التواصل الاجتماعى".

ابطال قصة حنان مطاوع في المسلسل
أبطال قصة حنان مطاوع فى المسلسل
 
حنان مطاوع في مسلسل نصيبي وقسمتك
حنان مطاوع فى مسلسل نصيبى وقسمتك

وأكدت حنان مطاوع أنها لم تكن تستطيع تحقيق هذا النجاح إلا برفقة مؤلف العمل عمرو محمود ياسين، الذى أتقن كتابة الحلقات جميعها ليس قصتها فقط، وأبطال القصة التى تقوم ببطولتها، والمخرج أكرم فريد، الذى صنفته مطاوع على أنه مخرج فريد من نوعه.

 

ردود الفعل على دور حنان مطاوع على تويتر

 

عبر رواد تويتر عن إعجابهم بدور حنان مطاوع بمجرد عرض الحلقة الأولى من أحداث قصتها فى مسلسل "نصيبى وقسمتك"، وهذه أبرز التعليقات التى ساهمت فى تصدرها تريند تويتر.

ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (1)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (2)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (3)
ردود أفعال المشاهدين على شخصية حنان مطاوع فى نصيبى وقسمتك
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (4)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (5)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (6)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (7)
 
ردود افعال المشاهدين علي شخصية حنان مطاوع في نصيبي وقسمتك  (8)
 

كواليس موافقة حنان مطاوع على المسلسل

وقصة حنان مطاوع مع المسلسل لم تبدأ مع تحضيرات الجزء الثانى منه، حيث عرض عليها المشاركة فى الجزء الأول والذى قام ببطولته الفنان هانى سلامة، لكنها كانت منشغلة بتصوير مشاهدها فى مسلسل "ونوس" للنجم يحيى الفخرانى، لكن عمرو محمود ياسين مؤلف العمل، احترم انشغالها، ومع بداية الجزء الثاني من المسلسل عرض عليها المشاركة مرة أخرى، أخبرها أن القصة التى ستقوم ببطولتها، لن تصلح لغيرها، ففى حالة اعتذارها لن يكتبها من الأساس، لترد مطاوع وتؤكد أنها متحمسة للغاية وتود المشاركة بالمسلسل، خاصة أنها شخصية جديدة عليها ومختلفة، ولم تقدم بهذه الطريقة فى الدراما المعاصرة، وهى القصة الدرامية التى تدور أحداثها فى إطار من الرعب والتشويق، كما أنها أرادت تقديم قصة فى إطار الرعب بطريقة محكمة مثلما عرضت فى المسلسل.

 

ماذا تفعل حنان مطاوع حاليا؟

تصور حنان مطاوع حاليا مشاهدها الأخيرة فى الفيلم الجديد "يوم مصرى" بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى ودرة، وتدور أحداثه حول مولد السيدة، وارتباط بعض الأشخاص بمقام السيدة والدعاء هناك لكى تفك أزماتهم، إلى جانب المواقف التى تحدث داخل المولد، وطرح مشكلات وأزمات تواجه البسطاء، بالإضافة إلى أنه فى مرحلة التحضيرات الأولية لفيلم جديد بعنوان "قابل للكسر".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر