أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن مشاركة ميسى فى مشروع جديد

 رونالدو و ميسى رونالدو و ميسى
 
إسلام مسعود

يرافق البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى منافسه التقليدى ليونيل ميسى فى لجنة التحكيم الخاصة بجائزة Kopa، التى استحدثتها صحيفة "فرانس فوتبول"، وسيتم منحها لأفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسى

 

رونالدو وميسى يختاران أفضل لاعب شاب لمجلة فرانس فوتبول 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن رونالدو وميسى سيكونان ضمن لجنة التحكيم الخاصة باختيار أفضل لاعب شاب تحت 21 عاماً وهى الجائزة الجديدة التى استحدثتها صحيفة "فرانس فوتبول" مع أفضل لاعب شابة أيضاً.

وتقرر إطلاق اسم "جائزة كوبا" على جائزة أفضل لاعب شاب التى ستمنحها "فرانس فوتبول" نسبة إلى ريمون كوبا، والذى أصبح أول لاعب فرنسى يفوز بالكرة الذهبية عام 1958، وتوفى العام الماضى.

وحددت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018.

وتغيب الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" أمس، والذى أقيم بالعاصمة البريطانية "لندن"، وعلى الرغم من ذلك تم اختيارهما ضمن التشكيل المثالى لعام 2018.

رونالدو وبيرنارديسكي
رونالدو وبيرنارديسكي

 

بيرنارديسكى يشيد بأداء رونالدو فى مباراة يوفنتوس وفروسينونى

أشاد فيديريكو بيرنارديسكى، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، بالبرتغالى كريستيانو رونالدو بعد الهدف الذى أحرزه داخل شباك فروسينونى فى المباراة التى جمعت الفريقين أول أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وانتهت بفوز يوفنتوس بهدفين دون مقابل.

قال مهاجم يوفنتوس، فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو"، "رونالدو هو أفضل لاعب فى العالم بأسره، إنه لاعب ورجل عظيم، من الواضح أنه مهم جدا بالنسبة لنا".

وأضاف بيرنارديسكى أن كريستيانو رونالدو كان بحالة جيدة أمام فروسينونى، متمنياً له الاستمرار على هذا المستوى، خاصة أن الموسم لا يزال طويلاَ، وهناك الكثير من المباريات.

كان كريستيانو رونالدو قد أحرز هدف التقدم لفريق يوفنتوس أمام فروسينونى، وأضاف بيرنارديسكى الهدف الثانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر