رجع شريط حياتك وقلب فى دولابك.. حيل ذكية لتغيير شكل ملابسك القديمة

تغيير شكل الملابس القديمة تغيير شكل الملابس القديمة
 
أمنية فايد

جميع الفتيات يمتلكن قطع ملابس جيدة فى خزانتهن، ولكن لا يرغبن فى ارتدائها بسبب أسلوبها غير الملائم مع شكل جسمها أو مقاسها غير الدقيق عليها أو تغيير الموضة.

واليوم ومع تطور الأفكار الخاصة بالملابس يمكن لكل فتاة تغيير شكل أى قطعة ملابس فى خزانتها بما يتوافق مع جسمها والموضة الحديثة بدون انفاق الكثير من الأموال عن طريق اتباع العديد من الحيل السهلة التى يقدمها خبراء الموضة على موقع "برايد سايد"..

 
1
 
يعتبر السويت شيرت الشتوى من القطع الأساسية لدى الكثير من الفتيات ويمكن بإضافة شريط ملون حول رقبتها يتغير شكله نهائيا ويصبح أكثر أناقة.
 
2
 
التى شيرت السادة غير الملون تعتبره الفتيات فى بعض الأحيان قطعة غير مميزة لا تتناسب مع أنوثتها، ولكن يمكن إضافة شرائط ملونة ومجعدة على أحد أطرافه مثل "جيب" التيشيرت أو أحد الأكمام.
 
3
 
كثير من الفتيات تشترى فستانا من على الإنترنت وعند ارتدائه يكون شكله عليها غير مناسب كما رأته على الموديل على الإنترنت، وحتى لا تخسر فيه الكثير يمكنها قصه وتحويله إلى بلوزة.
 
4
 
لم يعد الجاكت الجينز بطريقته التقليدية وألوانه المعتادة هو المناسب لجميع الفتيات يمكن إضافة شرائط ملونة فى ظهر الجاكيت بما يتناسب مع ذوق كل فتاة للتجديد فيه.
 
5
 
البلوزة المقلمة بالعرض أحد التصميمات، التى حازت على اعجاب الفتيات فى فترة ما، ولكنها ليست مناسب لأغلبهم فى هذا الوقت، يمكن استخدام هذه الحيلة للتجديد فى شكلها.
 
6
 
البلوفر القديم التى كانت تستخدمه الفتيات فى فترة المراهقة يمكن أن يتحول إلى كوفية فى هذا الشتاء.
 
7
 

8
 

9
 

10
 

11

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر