«الموهبة وحدها تكفى».. تعرف على أفلام صورت ببطل واحد فقط

life of pi life of pi
 
إسراء سرحان

إذا استيقظت صباح أحد الأيام وأردت كمخرج تنفيذ عمل سينمائى يكون تحفة فنية، فأعلم جيدًا أنك لا تحتاج إلى طاقم من مئات الأشخاص داخل الكادر، لأنه فى بعض الأحيان يكفى ممثل واحد موهوب لتحمل تلك الموهبة على عاتقها عمل باقية الأشخاص، وتنهض بالفيلم السينمائى كاملًا، ربما أيضًا لا تحتاج لأكثر من موقع تصوير، تعرف معنا على أفضل الأفلام، حيث ساعد أحد الممثلين لوحده على جعلها مثالية للسينما.

Life of pi

 
life oh pi

 

أجبرت عائلة صبى يدعى "بى” على الهجرة، لكن فى منتصف الطريق يمر قاربهم بحادث، ويبقى هو فقط على قيد الحياة، ولكن يجد نفسه على قارب نجاه جنبا إلى جنب مع نمر، ضبع، وحمار وحشى، فى كل مكان لا يوجد شيء سوى الماء، والكثير من الخطر، ولا شىء سوى قبول المجهول.

Buried

buried

بول هو عامل تعاقد فى العراق، خلال كمين يفقد وعيه، ويستفيق بعد ذلك ليجد نفسه داخل تابوت خشبى، ولديه ما يواجه من عدد لا يمكن تخيله من أهوال نفسية وتطبيق كمية هائلة من القوة البدنية لإنقاذ حياته.

Wrecked

wrecked

سيارته محطمة، ساقه مكسورة، فى جيب سترته قفازات، يوجد مسدس فى الحذاء، حقيبة محشوة بالمال، بعض الجثث تكمن حولها فى كل مكان، لكن لا توجد روح حية يمكنه رؤيتها، ورجل يجد نفسه فى غابة، غير قادر على تذكر من هو.

Gravity

gravity

تم إرسال المهندسة الطبية الحيوية ورائدة الفضاء المخضرمة «مات كوالسكى» فى مهمة إلى مدار الأرض، كل شىء يسير على ما يرام، حتى تحدث كارثة ويدمر مكوكها، ويتم تركها بمفردها فى مكان مفتوح مرتبطان ببعضهما البعض دون أى خط إلى الأرض.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر