«الأونلاين ليس كما يبدو».. عملاء شاركوا صور منتجات بعد شرائها من النت

فستان فستان
 
إسراء سرحان

التسوق عبر الإنترنت ليس دائمًا فكرة جيدة، فى بعض الأحيان يصبح شيئا مثل اليانصيب، حيث يختلف الواقع القاسى بشكل كبير عن الصور الجميلة على موقع البائع، شاهد معنا بعض الأمثلة على عمليات الشراء عبر الإنترنت التى أصبحت خيبة أمل كبيرة، وأصابت مباشرة قلوب المشترين، ومع ذلك كان هؤلاء الناس قادرين على الضحك على أنفسهم، وتحسين مزاج العديد من مستخدمى الإنترنت.

 

النضارات الشمسية

 

1
 
 
قامت إحدى رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر صورة قارنت بها بين نظارتها التى طلبتها عبر صفحة البائع والنظارة التى وصلتها، الفكرة تبدو رائعة على شاشة جهازك الإلكترونى فقط، لكن على أرض الواقع جاءت إليها على شكل دائرى.

 

فستان سهرة

2

 

طلبت أخرى أثناء تصفحها لبعض صفحات الفساتين، شراء فستان سهرة لونه رائع وتفصيلته لا تقل روعة عن لونه، ليأتى لها فجأة جلباب فضفاض، مطرز من الجنبين، وربما كان أحد قد استخدمه قبلها أكثر من مرة.

 

فستان أحمر

 

3

 

الفساتين الحمراء لها جاذبية خاصة فور وقوع نظرك عليها، هو ما حدث لإحدى السيدات أثناء مشاهدته على موقع التواصل الاجتماعى، أو صفحات التسوق الإلكترونى، حتى يأتى لها فى النهاية هذا الفستان الذى يشعرك بأن «كل شىء سليم بس لوحده».

 

ضفريه انتى

 

4

 

لبس الفساتين موضة الفتيات جميعًا فى أنحاء العالم، لذلك فهو حق طبيعى إذا لفت نظرِك فستان ما، إن تشتريه وترتديه، هذه المرأة طلبت فستانا رائعا، ولكن صاحب المنتج قرر «تشغل إيديها معاه شويه»، وتقوم هى بعمل تلك الضفائر، ربما كان لديه موعد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر