من وحى أسبوع الموضة بباريس..لو ناوية تلبسى فستان أبيض فى الخريف اعرفى إزاى

موضة الخريف موضة الخريف
 
شيماء حمدى

شهدت فعاليات أسبوع الموضة بباريس ظهور عدد من الموديلات الأنيقة لفساتين باللون الأبيض، والتى يمكن تنسيقها لارتدائها خلال فصل الخريف من خلال بعض الإضافات، خاصة أن اللون الأبيض يتماشى مع الكثير من الألوان والتصميمات، ووفقا لموقع "فوج" توجد بعض الصور التى يمكنك الاستفادة منها لتنسيق ملابسك، ومنها ارتداء البوتات على الفستان وهو ما سيجعله يتناسب مع جو الخريف، سواء البوت القصير أو الطويل.

فستان جبير
فستان جبير

الفستان الجبير من أشهر الفساتين البيضاء التى أخذت شهرة خلال فصل الصيف ويمكنه أن يستمر معكى لترتديه فى الخريف، خاصة إذا كان يتسم بالطول ويمكن أن يتناسق مع حقيبة باللون الأسود خاصة إذا كانت تحمل بعض الإكسسوارات المعدن باللون الفضى.

فستان ابيض بكم
فستان أبيض بكم

فستان باللون الأبيض يحمل بعض الخطوط الطولية باللون الأسود ويتسم بالاتساع ما يسهل الحركة معه.

قميص وجيبة
قميص وجيبة

اللون الأبيض لا يتوقف عند الفساتين بل يوجد تصميمات وموديلات متنوعة منه من القميص والجيبة، ويمكن ارتداؤهما معا بشرط أن ترتدى بوت بتصميمات تحمل نقوش مثل جلد الثعبان أو النمر، مع حقيبة صغيرة الحجم وهى موضة الشنط "المايكرو".

فستان
فستان

الفستان الكرانيش الأبيض مستمر معانا خلال الخريف سواء بكرانيش بسيطة أو كبيرة وتفاصيل كثيرة، خاصة الفستان الذى يتسم بالطول، ويتماشى معه ارتداء حذاء باللون الأسود أو بوت بكعب مرتفع حتى تظهر انسيابية الكرانيش وحركاتها الأنيقة.  

فستان ابيض
فستان أبيض

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر