«الثأر والقتل والانتقام» عنوان مسلسلات الخريف

مسلسل الأب الروحى مسلسل الأب الروحى
 
منة الله يحيى

بدأ مع فصل الخريف، سباق عرض المسلسلات الجديدة المقرر عرضها خلال هذا الموسم، والذى تدور معظم أحداثها حول القتل والسلاح والثأر، وتلك القضايا التى تجذب المشاهدين إليها، ويلأتى فى مقدمة هذه المسلسلات المقرر طرحها، مسلسل "أبواب الشك" للنجم خالد سليم ولقاء الخميسى، وباقى أحداث الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى".

مسلسل "أبواب الشك" هو بطولة النجم خالد سليم ولقاء الخميسى، وقد نجح صناعه بالفعل من خلاله فى إنعاش سوق الدراما الحالى، ونشر روح جديدة بهذا العمل، خاصة أن شهر سبتمبر من المواسم التى يعرض فيها العديد من المسلسلات كعرض ثان فقط وليس أول.

ويجسد "سليم" ضمن أحداث مسلسل "أبواب الشك" شخصية مثيرة وجديدة عليه، حيث يظهر فى دور رجل يُتهم بقتل زوجته، والتى تقوم بدورها الممثلة الشابة جيهان خليل، ويُسجن لمدة 10 سنوات، بعدها يخرج ليجد الدنيا قد تغيرت، والأصدقاء تغيروا، ويبدأ المشاهد رحلته من خلال استخدام "الفلاش باك"، لاكتشاف لغز مقتل زوجة خالد سليم.

المسلسل بطولة لقاء الخميسى، خالد سليم، أحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت، نبيل عيسى، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، عبدالرحمن أبوزهرة، طارق صبرى، ميار الغيطى، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة.

102609-أبواب-الشك
 

بعد النجاح الذى حققه الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، من المقرر أن يبدأ عرض حلقات الجزء الثانى اليوم على شاشة إحدى القنوات الفضائية، والذى تقوم أحداثه حول صراع بين كبار تجار السلاح.

يذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى" يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين.

204789_0

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر