كل ما تقدم تحلو.. 10 قطع ملابس حصلت على الشهرة بعد فترة من ظهورها

الملابس الرياضية الملابس الرياضية
 
أمنية فايد

تقريبا كل اتجاهات الموضة توجد بشكل أو بآخر فى دولاب الملابس الخاص بالفتيات وبعد مرور بعض من الوقت تصاب بالإهمال، ولا يستطيع الكثير من الناس أن يفسروا كيف ظهرت هذه الموضة.

جمع موقع "برايت سايد" اتجاهات الموضة التى أسيئ فهمها مع ظهورها لأول مرة ولكنها أصبحت أكثر الموضة المتداولة حاليا..

1
 
يستخدم المصممون مطبوعات على الملابس فى العديد من المواسم والآونة الأخيرة تمكنت بعض بيوت الأزياء من إقناع المستهلكين بأن الطبعة يمكن أن تخلق مظهرا أنيقا وليس مبتذلا، وأصبح المعطف المطبوع بالفعل العنصر الأساسى فى دولاب الفتيات فى شتاء 2019.
 
2
 
الأحذية الرياضية الكبيرة كثيرون يظن أنها خلقت للاعبى الرياضة فقط، إلا أنهم لم يتقبلوا فكرة ارتدائها على الملابس العادية، ولكن اليوم أصبح الأمر أنيقا فى عيون الغالبية ولم يروها كبيرة أو غير مناسبة.
 
3
 
الجينز هو القطعة الوحيدة فى خزانة الفتيات والشباب من القطع الأساسية، ولكن مؤخرا بدأ استبدال الجينز الضيق إلى آخر أوسع يميل إلى عصر التسعينات وهو ما لم يتقبله البعض إلا مؤخرا.
 
4
 
المعطف الفرو، كان من الصعب منذ ظهوره وانتشاره بالصورة التى هو عليها حاليا، ولكن اليوم مع تجديد ألوانه وظهوره بالعديد من الطرق والألوان أصبح متداول بصورة تهدد عرش الجاكيت الجلد.
 
5
 
الجيب الجينز القصيرة والمعروف باسم "جيب جان" وهذه القطعة أثرية من فترة التسعينات وفشلت فى العودة بقوة مرة ثانية رغم تأكيد العديد من مصممى الأزياء على مناسبتها للعديد من المناسبات فى 2017، إلا أنه مع خريف 2018 بدأت فى الانتشار شيئا فشيئا ومن المتوقع زيادة فى انتشارها فى الشتاء.
 
6
 
الكعب الرفيع الصغير من الموضة التى لم تلق ترحابا كبيرا وقت صدورها ولكن فى ربيع 2018 انتشرت قليلا وستعود مرة أخرى فى شتاء 2019.
 
7
 
الملابس العريضة من الكتف هى موضة قديمة تعود للثمانينات ولكن يعود بها بعض مصممى الأزياء فى الوقت الحالى.
 
8
 
الملابس متعددة الألوان ظهرت فى ربيع 2018 ولكنها وصلت الآن فقط إلى شعبيتها وانتشارها بين العديد من الطبقات الاجتماعية ويطلقون عليها اسم "فرانكينشتاين".
 
9
 
اعتادت الغالبية على ارتداء الملابس الرياضية بألوان محايدة إلا أنه مؤخرا انتشرت الملابس الرياضية بألوان زاهية للغاية وأخذت فى الانتشار سريعا.
 
10
 
الملابس المصنوعة من المشمع رغم رؤية البعض لها على أنها استفزازية إلا أنها مناسبة لفصل الشتاء ويطلقون اسم "الفينيل".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر