جربى قناع زيت اللوز لشعر ناعم ولين

الشعر القوى الشعر القوى
 
عفاف السيد

الشعر الأملس واللين هو ما تحاول الوصول إليه كل امرأة، ويساعدها فى ذلك مجموعة من العلاجات المختلفة سواء طبيعية أو كيميائية، فإذا لم تعطيك هذه العلاجات النتيجة المرجوة، قدم موقع "بولد سكاى" وصفة سرية للحصول على شعر ناعم وقوى بواسطة زيت اللوز.

قناع زيت اللوز للشعر 

المكونات:

4 ملاعق زيت اللوز

1/2 كوب عجينة الموز

2 ملعقة صغيرة عسل

1/4 كوب حليب

فى وعاء نظيف، قومى بخلط زيت اللوز والعسل والحليب الخام، نضع الموز المهروس على الخليط لصنع عجينة ناعمة. قسمى شعرك إلى أجزاء متساوية. ضعى المزيج على كل قسم من شعرك. تأكدى من تغطية الشعر بالكامل من الجذور إلى الأطراف، غط شعرك بغطاء بلاستيكى ويترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء العادى. يمكن استخدم هذا القناع مرتين على الأقل فى الشهر

فوائد زيت اللوز

زيت اللوز غنى بالأحماض الدهنية أوميغا 3، مثل الماغنيسيوم وفيتامين E، يساعد على تقوية الشعر وتغذيته.. علاوة على أنه يجعل الشعر ناعمًا وسلسًا ويمكن التحكم فيه.

فوائد الموز

الموز غنى بالبوتاسيوم والزيوت الأساسية والفيتامينات الأساسية الأخرى، التى تساعد فى حماية بوصيلات الشعر وتحسين نسيج الشعر، كما يساعد الموز فى علاج قشرة الرأس.

فوائد العسل

يعتبر العسل عامل ترطيب طبيعى يحافظ على ترطيب الشعر وفروة الرأس فى جميع أنحاء الجسم مما يمنع الإصابة بالقشرة والالتهابات الفطرية الأخرى. مضادات الأكسدة فى العسل تساعد فى تجديد شباب الشعر والحفاظ على نسيجه لامع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر