من 40 شيكارة أسمنت.. مزارعة ابتكرت فستان زفاف فى 3 ساعات

فستان من أكياس الاسمنت فستان من أكياس الاسمنت
 
أمنية فايد

حطمت مزارعة مبتكرة فى الصين، الإنترنت مؤخرا بفستان زفاف لها رائع صنعته من 40 كيسا من الأسمنت متبقية بعد إصلاح منزلها الريفى.

لم تتلق "ليلى تان" البالغة من العمر 28 عاما، دورات تدريبية فى تصميم الأزياء ولا تقضى أوقاتا على الإنترنت للتعرف على أحدث خطوط الموضة العالمية، ولكن بالنظر إلى الثوب الرائع الذى صنعته فى يوم ممطر عندما لم تستطع العمل فى الحقول يمكنك أن تقسم أنها تقوم بتصميم فساتين زفاف يوميا.

استخدمت "ليلى" 40 كيسا من الأسمنت لعمل الفستان، وجاءت فكرة الفستان بعد تجديد منزلها المتواضع فى قريتها بالقرب من مدينة "لونجنان" فى مقاطعة "جانجسو" فى الصين، وكل من رأى الفستان أكد على جماله ودقة صنعه وهو يشبه أحد الفساتين المعروضة فى مجالات الموضة، وبمجرد نشر صورة فستان الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعى انتشرت بصورة كبيرة وأخذ الجميع يعرب عن جمال الصميم ودقة الصنع.

 
1


وقالت "ليلى" لموقع "اوديتى": "لم أكن أتوقع الرد القوى من الجميع على الإنترنت، إنها مفاجأة جميلة بالنسبة لى"، وأضافت: "استخدمت 40 كيس أسمنت، وتم الانتهاء منه فى 3 ساعات فقط، وذلك بسبب شعورى بالقليل من الملل بسبب سقوط الأمطار وتوقف عملى فى الحقل".

وأشارت: "تزوجت عام 2012 ولكن بدون فستان زفاف ولم اتمكن من تجهيز المنزل بصورة جيدة وقتها ولكن حالا قمت بإعادة ترتيب المنزل وبعد إعجاب الجميل بالفستان أفكر فى عمل حفل زفاف آخر لى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر