فى مدرسة الحب اتعلموا.. 4 دروس مهمة من علاقة وليام وكيت

وليام وكيت وليام وكيت
 
أمنية فايد

تزوج الأمير "وليام" و"كيت ميدلتون" منذ 7 سنوات ليملئوا العالم بالكثير من الحب والرومانسية الكافية ليتعلم منهم الآخرين، فقد عرفوا بعضهم منذ سنوات المراهقة وكان لديهم سلسلة خاصة بهم من الصعود والهبوط فى مشاعرهم.

يمكن أن تتعلم دروس عديدة للحب من قصة "وليام" و"كيت" خاصة أن علاقتهما الناجحة والتى تتصدر وكالات الأنباء العالمية تجعلهم رمز للحب الحقيقى والحياة الأسرية الناجحة، وإليكم أهم 4 دروس فى الحب يمكن الاستفادة منها من علاقة "كيت" و"وليام"..

1
 
يعرفان طريقة الوصول إلى بعضهما البعض..
عندما انفصلت "كيت" عن "وليام" فى 2007 لم يشعرا باليأس بل استطاعا وتمكنا من إصلاح هذه المشكلات بعيدا عن الأضواء ليعودا مرة أخرى إلى بعضهما وصرحا خلال لقائهما التليفزيونى الأخير أنهما بحثا عن طريقة مثالية للالتقاء بها.
 
2
 
تحديد وقت مناسب للجلوس مع الطرف الآخر..
عندما تكون فى علاقة يكون من الصعب تخصيص وقت للطرف الآخر ولأسرتك خاصة مع الحياة العملية العصرية الحالية، إلا أن "كيت" و"وليام" يحددان وقتا لبعضهم البعض رغم وجود العديد من الالتزامات الملكية والمواعيد الرسمية.
 
3
 
يتقبلان اختلافاتهما عن بعض..
أنت وشريك حياتك لابد أن يكون لديكما هوايات ومصالح مختلفة لأنك لست بنفس الشخصية، ولدى وليام وكيت اختلافات فى الهوايات ولكن كل منهما يشجع الآخر على هواياته ويقف بجواره للنجاح فيها.
 
4
 
يقدران لحظاتهما البسيطة مع عائلتهما الصغيرة..
يقدر "وليام" و"كيت" اللحظات الحميمية مع عائلتهما الصغيرة المكونة من 3 أطفال، وقالت "كيت" مؤخرا: "قضاء وقت ممتع مع العائلة من أهم لحظات الحياة".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر