4 أسباب تجعل من كيم كاردشيان النجمة الأخطر على السوشيال ميديا

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
زينب عبد المنعم

تم اختيار نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كأخطر المشاهير لهذا العام للبحث على الإنترنت فى المملكة المتحدة، وفقًا لشركة McAfee للأمن السيبرانى، والتى تقيس عدد نتائج البحث التى تتضمن اسم أحد المشاهير والتى تحتوى على روابط إلى مواقع ويب خبيثة.

98036-كيم-كارداشيان-فى-2016

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، جاءت عارضة الأزياء ناعومى كامبل فى المركز الثانى فى قائمة المملكة المتحدة، متقدمة على كورتنى كاردشيان شقيقة كيم،  كما احتلت كلا من  أديل وكارولين فلاك المركزين الرابع والخامس.

وجاءت الممثلة روز بيرن فى المركز السادس، متقدمة على كيم كيتينى الفائز بجائزة الحب فى عام 2017 – والذى يعد الرجل الوحيد جاء ضمن العشرة الأوائل، بينما أكملت بريتنى سبيرز، والممثلة إيما روبرتس ونجم الواقع فيرنيه باقى القائمة.

1992722-كيم-كارداشيان-22

وقالت مكافى إن من المعروف أن المجرمين الإلكترونيين يستخدمون جاذبية المشاهير فى محاولة لخداع مستخدمى الإنترنت للضغط على الروابط التى تؤدى إلى مواقع ضارة، والتى تستخدم لتثبيت برامج ضارة أو سرقة المعلومات الشخصية وكلمات المرور.

وقال راج سامانى، كبير العلماء بمكافى: "نحن نعيش فى عالم سريع الوتيرة يتأثر بشدة بثقافة البوب ​​ووسائل الإعلام الاجتماعية، مع فرص لا حصر لها لتحديد واختبار وسائل الترفيه التى نفضل الاستمتاع بها من مجموعة متنوعة من الأجهزة المتصلة، ومع تأثير كيم كارداشيان ومشروعاتها التجارية، سيذهب الناس إلى أقصى الحدود ليكونوا أكثر تشابهًا معها، ففى عالمنا المترابط بشكل كبير، من المهم أن يفكر المستهلكون قبل أن يضغطوا على أى رابط للتأكد من أنهم يتصفحون المحتوى الرقمى الآمن ويحمون أنفسهم من تهديدات الأمن السيبرانى التى يمكن استخدامها لإصابة أجهزتهم أو سرقة هويتهم".

images

وإلى جانب قائمتها ، نشرت شركة الأمن السيبرانى أيضًا نصائح حول كيفية البقاء آمنة عبر الإنترنت، وحثت الجمهور على بث الفيديو من مصادر موثوقة ومدفوعة الأجر فقط، والضغط على قصص الأخبار من المصادر التى يثق بها المستخدم.

كما حثت الشركة المستخدمين على الحفاظ على تحديث تطبيقاتهم وبرامجهم المضادة للفيروسات، لأن عدم القيام بذلك يمكن أن يجعل الأنظمة عرضة للهجوم.

Kim-Kardashian-Latex-Dress

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر