ماذا ينتظر المحترفون المصريون بالدورى الأوروبى الليلة؟

محمد الننى وكوكا وعمرو وردة محمد الننى وكوكا وعمرو وردة
 
مروان عصام

تنطلق اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، ويسلط التقرير التالى الضوء على المواجهات التى تنتظر الفراعنة الليلة..

ميلان ضد أولمبياكوس

يحل نادى أولمبياكوس اليونانى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، ضيفاً على ميلان الإيطالى فى السابعة مساء اليوم، الخميس، بملعب "سان سيرو"، بمدينة "ميلانو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصدر ميلان جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على مضيفه ديديلانجى بطل لوكسمبورج بهدف دون مقابل سجله جونزالو هيجواين ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما يملك أولمبياكوس نقطة واحدة فى رصيده بعد تعادله على ملعبه ووسط جماهيره مع ريال بيتيس الإسبانى بدون أهداف.

ويسعى ميلان، بقيادة المدرب جينارو جاتوزو، لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل تأمين صدارة المجموعة، فيما أصبح الأرجنتينى جونزاليو هيجواين جاهزاً للمشاركة مع "الروسونيرى" فى مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه أحمد حسن كوكا لقيادة أولمبياكوس نحو تحقيق فوزه الأول فى دور المجموعات وانتزاع صدارة المجموعة من ميلان، لاسيما أن الهزيمة فى مباراة اليوم قد تضعف من آمال الفريق فى المنافسة على التأهل للدور المقبل.

كارباكا ضد أرسنال

يستضيف ملعب "توفيق باكهراموف"، فى السابعة مساء اليوم، الخميس، المباراة التى تجمع بين فريقى كارباكا أجدام بطل أذربيجان وأرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سبورتنج لشبونة البرتغالى صاحب الوصافة، بينما يحتل كارباكا أجدام المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

ويأمل محمد الننى فى المشاركة بمباراة اليوم، وتسجيل الظهور الثانى بمسابقة الدورى الأوروبى هذا الموسم، وسط توقعات أن يجرى أوناى إيمرى، المدير الفنى للفريق اللندنى، تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية أمام كارباكا أجدام تطبيقاً لسياسة المداورة ومنح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة فى المباريات، وتبدو مهمة أرسنال فى الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث سهلة، فى ظل تواضع إمكانيات المنافس.

باتى بوريسوف ضد باوك

يحل باوك اليونانى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو وردة، ضيفاً على باتى بوريسوف البيلاروسى فى التاسعة مساء اليوم، على ملعب "هارادزكى"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويتصدر باتى بوريسوف جدول ترتيب المجموعة الـ 12 برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على تشيلسى الإنجليزى صاحب الوصافة، بينما يحتل باوك اليونانى المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية أن عمرو وردة سيغيب عن المشاركة فى مباراة اليوم، بعدما قرر الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لباوك اليونانى، مواصلة استبعاد اللاعب من المشاركة فى المباريات بعدما أبدى تذمره من عدم المشاركة فى مباراة أيك أثينا بالجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى اليونانى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر