يخلق من الشبه 40.. نسخة طبق الأصل من الرئيس ترامب.. فيديو

ترامب ترامب
 
كتب هاشم الفخرانى

يقول المثل الشعبى الدارج "يخلق من الشبه 40"، لكن لم يتوقع أحد أن ينطبق هذا المثل جملة وتفصيلا على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعدما انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعى، لشخص يشبه "ترامب" يتسوق فى أحد المتاجر.

وظهر شبيه ترامب فى مقطع فيديو قصير مرتدياً قبعة وقميص وبنطلون جينز، وعلى القبعة شعار البحرية الأمريكية وقد تدلى بطنه بشكل بارز.

ولم يحدد ملتقط الفيديو المكان الذى كان يقف فيه شبيه ترامب أو الولاية التى ينتمى إليها، فى حين رأى الكثير من رواد التواصل الاجتماعى أنه تم التقاط الفيديو بولاية كنتاكى الأمريكية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر