«جودزيلا ملك الوحوش.. ماذا بعد!».. تعرف على أكثر الأفلام المنتظرة فى 2019

Godzilla: King of the Monsters Godzilla: King of the Monsters
 
إسراء سرحان

من المحتمل أن تكون الأفلام والعروض التلفزيونية من أكثر أشكال الترفيه شيوعًا لشخص عصرى، حتى أن بعض الأفلام أصبحت مبدعة وملهمة لملايين من المعجبين الذين ينتظرونها كل عام، ومن المعروف أن الكثير من الأفلام المذهلة ستصدر فى العام المقبل، وتقريبًا جميع الأفلام التى سنخبرك عنها ينتظرها العديد من الجماهير حول العالم.

Glass

1

تاريخ الإصدار: 18 يناير

بطولة: جيمس ماكافوى، بروس ويليس، صامويل إل جاكسون، سارة بولسون

سيحتوى هذا الفيلم على ثلاث شخصيات رئيسية: إرهابى معوق يدعى إيليا برايس (لقب السيد جلاس)، وهو بطل خارق يدعى ديفيد دن، وكيفن، وهو رجل يعانى من اضطراب الهوية الانفصامى، هذه المرة سيتحد كل من السيد «جلاس» و«كيفين» لمحاربة أعدائهم القدامى «ديفيد وكيكى كوك».

Godzilla: King of the Monsters

2
 

تاريخ الإصدار: 31 مايو

بطولة: ميلى بوبى براون، فيرا فارميجا، كايل تشاندلر، سالى هوكينز

تقوم وكالة المالكة السرية ببذل كل ما فى وسعها لمحاربة الوحوش الضخمة وعدم السماح لها بغزو الأرض، ومع ذلك، فعندما تصعد جودزيلا القوية، التى تصطدم مع موثرا، ورودان، وعدوها اللدود الملك جيدورا ذو الرؤوس الثلاثة، مرة أخرى تصبح البشرية عاجزة، وكل ما يمكنهم فعله هو محاولة عدم الموت.

Captain Marvel

3

تاريخ الإصدار: 8 مارس

بطولة: برى لارسون، جيما تشان، صامويل إل جاكسون، جود لو

الطيار المقاتل التابع للقوات الجوية الأمريكية «كارول دانفرز» تكتسب قوة عظمى وتصبح منيعًا بعد أن تصادف الأجانب خلال إحدى رحلاتها، الآن تحتاج الفتاة إلى معرفة المزيد عن قوتها العظمى الجديدة وإيجاد طريقة للتحكم بها حتى تتمكن من محاربة الشرير القوى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر