مرة واحد كان فاضى أجر نفسه.. آخر ابتكارات الصين فى سوق العمل

وظيفة تأجير نفسك وظيفة تأجير نفسك
 
أمنية فايد

تحتاج النساء أثناء التسوق إلى رفيق سواء كان صديقا أو حبيبا لتبادل الآراء والتسلية أثناء رحلة الشوبنج، ونظرا لهروب الكثير من الرجال من دائرة الشوبنج خرجت مراكز التسوق فى الصين باستراتيجية جديدة لجذب المتسوقات من النساء اللاتى يعشقن التسوق عن طريق توفير رجل جذاب يمكن استئجاره بالساعة وبسعر مناسب لمرافقة النساء أثناء رحلة التسوق.

بدأت الفكرة فى يوم المرأة العالمى الماضى، حتى أصبح اليوم استراتيجية لمدة عام كامل لجذب المتسوقات من الإناث إلى المراكز التجارية، وخلال السير فى مراكز التسوق المختلفة فى مدينة الصين سترى شبابا يقفون فى زى رسمى أنيق وخلفهم لوحات مزينة بالقلوب يطلق عليهم "أصدقاء التسوق" ويمكن استئجارهم بالساعة من قبل المتسوقات الإناث اللواتى يبحثن عن شريك لها خلال فترة التسوق، تبدأ الأسعار من 0.15 دولار فى الساعة وصولا إلى 0.30 دولار فى بعض المراكز الأخرى.

1
 
يشترط فى هؤلاء الشباب الوسامة وهم لا يسيرون بجانب النساء فى صمت ولكنهم يقدمون لهم المشورة ويحملون لهن الحقائب ويتحاورون فى كل المجالات، ويمكن تناول الوجبات المختلفة والمشروبات داخل المراكز التجارية، ويتم التأجير من خلال عقد رسمى يضمن لكل من الطرفين حقوقهم.
 
وفى تقرير موقع "أوديتى" عن هذه التجربة، أوضحوا أن الحاضرين المشتركين فى تنفيذ هذه التجربة من طلاب الجامعة وأكدوا على رواج هذه الفكرة بصورة كبيرة فى الصين ويتمنوا انتشارها.
 
2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر