وائل الإبراشى وخلود زهران يقدمان «كل يوم» 13 أكتوبر على «ON E»

وائل الإبراشى و خلود زهران وائل الإبراشى و خلود زهران
 
إبراهيم حسان

ينطلق برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر قناة ON E، يوم السبت المقبل 13 أكتوبر الجارى.

ويتناول البرنامج كل ما يهم الرأى العام المصرى، ويفتح العديد من القضايا التى تشغل بال المواطنين، منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما سيهتم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين.

ومن المقرر أن يظهر الإعلامى وائل الإبراشى لمدة 5 أيام فى الأسبوع، من السبت إلى الأربعاء، فيما تظهر الإعلامية خلود زهران، يومين فى الأسبوع، هما الخميس والجمعة، على شاشة ON E.

يذكر أن شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، قد أعلنت انضمام الإعلامى الكبير وائل الإبراشى إلى نجومها الكبار، ليقدم برنامج "كل يوم" على قناة ON E خلال شهر أكتوبر الجارى، حيث يبدأ الإبراشى تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوى من المتوقع أن يكون الأعلى مشاهدة.

وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، أن انضمام وائل الإبراشى فى الموسم الجديد أحد الركائز التى ستتقدم بها ON E إلى صدارة القنوات المختلفة.

وأضاف مرسى أن انضمام الإبراشى سيكون استمرار لنجاح القناة التى حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين، مؤكدا ثقته فى أن البرنامج يأتى ضمن خريطة متميزة فى البرامج والمحتوى وفى شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر