فى عيد ميلادها الـ29..شاهد أجمل إطلالات فنانة هوليوود داكوتا جونسون

داكوتا جونسون داكوتا جونسون
 
كتبت: مارينا عادل

في مثل هذا اليوم، ولدت فنانة هوليوود "داكوتا جونسون" يوم 4 أكتوبر عام 1989 فى تكساس، بالولايات المتحدة الأمريكية وهى ممثلة و عارضة أزياء، نجحت فى العديد من الأفلام ومن أهمها Fifty shades of grey  و الفيلم الممتدح بشدة Black Mass مع جوني ديب.

لديها العديد من الإطلالات الجذابة التى ظهرت بها فى الكثير من المناسبات والمهرجانات وأهمها إطلالات الفساتين التى لفتت الأنظار إليها بشدة، لذلك تعرف على أشيك ظهوراتها

1.شانيل:

شانيل
شانيل

اختارت الفنانة داكوتا الفستان المرصع بالترتر الفضى، الفستان كاب وممسك من منطقة الصدر وله فتحة أمامية إلى أعلى الركبتين وكان عام 2014 عندما صنع الفستان لها خصيصاً وقبل عرضه انتظر بيت الأزياء 6 أشهر لتلبسه داكوتا.

2.فستان سان لورين:

سان لورين
سان لورين

باللون الأحمر الصارخ الجذاب، اختارت داكوتا الفستان من بيت الأزياء العالمى سان لورين، واختارته بإحدى حفلات الأوسكار. كان الفستان ماكس أوف شولدر وسادة بأكملة ذو فتحة جانبية.

3.برادا:

برادا
برادا

أما عن فستان برادا باللون الروز، فاختارته داكوتا فى مهرجان فينيس وعزمت ألا ترتدى العديد من المجوهرات والاكسسوارات لتظهر رقته وجماله.

4.بالينسياجا:

بالينسياجا
بالينسياجا

اختارت فستان العرض الأول لفيلم Black Mass من بيت الأزياء العالمى بالينسياجا والذى عزم أحد الحرس الخصوصى أن يسافر بالقطار ليسلمها إياه حيث كان يجب عليها أن تسافر قبل ميعاد استلام الفستان.

5.مارك جاكوبز:

مارك جاكوبز
مارك جاكوبز

فستانها الأوف شولدر باللون الأسود المرصع كان من بيت الأزياء العالمى مارك جاكوبز، الفستان ذو الأكمام الطويلة وبالرغم من إنه مرصع، ظهرت داكوتا بإطلالة رقيقة وجذابة

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر