"الحياة" تعود لعصرها الذهبى بفضل «إعلام المصريين»

تامر مرسى وريهام سعيد تامر مرسى وريهام سعيد
 
باسم فؤاد

أعلنت شبكة قنوات الحياة عن ثوبها الجديد، من خلال برومو "أصل الحياة عنوان"، الذى طرحته على قنواتها الرقمية عبر موقع "يوتيوب"، وتضمن انطلاقة جديدة، تكون فى خدمة جميع المصريين، الذين يستحقون أن ينالوا أفضل البرامج والمسلسلات والحوارات والمناقشات ومتابعة كل جديد يحدث فى مصر وخارجها، وتواكب العصر والتكنولوجيا.

المتابع للتعاقدات الجديدة التى أبرمتها "إعلام المصريين" مؤخرا يجد أن المجموعة استطاعت بكل قوة وجدارة قيادة حالة التغيير فى الإعلام الجديدة، حيث استطاع تامر مرسى الحصول على توقيع 11 نجما خلال شهر سبتمبر الماضى فقط، فى ظل الجماهيرية الكبيرة لهؤلاء النجوم، وقدرتهم تحت إشراف إعلام المصريين على دخول قلوب وعقول المصريين من خلال مواد إعلامية جديدة ومتميزة.

فى إعلام المصريين يمتد الإبداع إلى ياسر سليم نائب رئيس مجلس الإدارة، الذى يقود شبكة قنوات الحياة إلى آفاق جديدة، ويساهم بكل قوة فى حالة الإبداع والتفرد، من خلال بصماته الواضحة فى التعاقدات الجديدة للشركة والتى لم تقتصر على التعاقد فى مجال محدد، إذ تنوعت التعاقدات الجديدة بين الخبرات الإعلامية مثل وائل الإبراشى، وتوفيق عكاشة، وريهام سعيد، وكذلك العناصر الشبابية مثل شيرين حمدى وخلود زهران.

وتعاقد تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، مع الإعلامية لبنى عسل، للانضمام إلى شبكة قنوات الحياة لمدة 3 سنوات، لتقديم برنامج التوك شو الرئيسى للقناة "الحياة اليوم"، فى حضور نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين ياسر سليم.

78936-لبنى

وكانت الإعلامية لبنى عسل قد قدمت برنامج "الحياة اليوم"، لعدة سنوات وحققت نجاحا كبيرا من خلاله ثم اتجهت إلى شبكة قنوات ON، لتعود مرة أخرى إلى شبكة قنوات الحياة بعدما استعان بها رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين تامر مرسى.

 
16681-201808260721122112

كما تعاقد تامر مرسى مع المحامى الدولى خالد أبو بكر لمدة 3 سنوات، على تقديم البرنامج نفسه، المقرر انطلاقه فى شكله الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة، إذ تضع القناة حاليًا اللمسات النهائية على ديكوراته استعدادًا لانطلاقه.

676330-676330-تامر-مرسى-مع-أشرف-عبد-الباقى

وأعلن رئيس مجموعة إعلام المصريين، تعاقده مع النجم أشرف عبد الباقى ليقدم برنامجا عبر قناة الحياة، ونشر تامر مرسى، صورته مع النجم الكوميدى، قائلا: " أشرف عبد الباقى يتعاقد على تقديم برنامج أسبوعى على قناة الحياة".

717369-717369-تامر-مرسى-وياسر-سليم-مع-توفيق-عكاشة

ويعود الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة مرة أخرى إلى الشاشة، وتقديم البرامج من خلال شاشة قناة الحياة، وذلك الأيام المقبلة، وأعلن رجل الأعمال والمنتج تامر مرسى عبر حسابه على انستجرام عن هذا التعاقد قائلا: "توفيق عكاشة يتعاقد مع قناة الحياة لمدة 3 سنوات"، وضمت الصورة أيضا رجل الأعمال ياسر سليم.

وانضمت الإعلامية ريهام سعيد إلى فريق قناة الحياة، وأعلن تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين تعاقده الإعلامية الكبيرة، ونشر تامر مرسى، صورته مع الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياة".

747438-747438-تامر-مرسى-مع-ريهام-سعيد

وضمن الفنانين المتعاقدين على تقديم برامج عبر شاشة الحساة، الفنان هشام عباس، إذ تعاقد تامر مرسى مع النجم الكبير، للانضمام إلى شبكة قنوات الحياة، لتقديم برنامج أسبوعى على شاشتها جارى التحضير له.

ويقدم تعاقد الإعلامى شريف مدكور برنامج "4 شارع شريف" على شبكة قنوات الحياة، ونشر تامر مرسى صورة برفقة الإعلامى شريف مدكور، معلقًا عليها "شريف مدكور يتعاقد على تقديم برنامج "4 شارع شريف" على قناة الحياة".

64592-64592-تامر-مرسى-وشريف-مدكور

وفيما يتعلق بالبرامج الدينية، تعاقد تامر مرسى، مع مصطفى عاطف لتقديم برنامج دينى على قناة الحياة، ونشر تامر مرسى، صورة برفقة مصطفى عاطف، قائلا: "مصطفى عاطف يتعاقد على تقديم برنامج دينى على قناة الحياة".

 

وأخيرا، أعلنت إعلام المصريين عن انضمام نجم جديد إلى فريقها للموسم التلفزيونى الجديد، وهو الشيف علاء الشربينى صاحب الجماهيرية المميزة فى فنون الطبخ.

49367-49367-41709892_2134476290159232_1754075565788233728_n

وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، أن انضمام الشيف علاء الشربينى إلى نجوم الموسم الجديد و لمدة ثلاثة مواسم قادمة يعتبر جزء من خطة المجموعة للنهوض بقنوات أون، بوجود محتوى مميز متخصص من خلال خريطة برامجية جديدة، أما بخصوص برنامج الطبخ مع الشيف علاء فنحن نتوقعه الأول على الشاشات المصرية فى مجاله استمرارا لنجوميته و تميز الأداء.

يشار إلى أن شبكة قنوات الحياة هى الشاشة الأولى فى مصر، وتستعد لإطلاق عدة برامج هادفة ومهمة على الساحة، وعلى رأسها برنامج المذيعين لبنى عسل وخالد أبو بكر، بعنوان "الحياة اليوم"، بدءًا من يوم 14 أكتوبر الجارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر