«ويخلق ما لا تعلمون».. أكثر الكائنات دهشة على وجه الأرض

قناديل البحر العملاقة قناديل البحر العملاقة
 
إسراء سرحان
هناك أشياء وظواهر لا يعرفها أو يشاهدها سوى شهود عيان لكن لحسن الحظ، هناك بعض الأشياء الغريبة التى تمكن كثير من الناس من رؤيتها والعالم بأسره، لذلك تعرف معنا على عدة حالات من بعض الاكتشافات المخيفة بحق.
 
قناديل البحر العملاقة
 
قناديل البحر العملاقة 
يعتقد العديد من الناس أن هذه الصورة زائفة، ربما لأنهم يأملون فى ذلك، لكنهذه الصورة حقيقية للغاية، وتم القبض على الرجل الذى يقف أمام ما يطلق عليه اسم قنديل البحر المعروف باسم أسد البحر، والمعروف أيضا باسم قنديل البحر العملاق، هو أكبر قناديل البحر فى العالم الذى يعيش فى المياه الباردة. 
 
الحوت الأزرق
 
الحوت الأزرق 
قد يبدو مثل هذا نوع من وحش البحر، لكن فى الحقيقة، هذا مجرد حوت أزرق يسير تحت قارب صغير، ويعد الحوت الأزرق هو أكبر حيوان على هذا الكوكب ويمكن أن يصل وزنه إلى 170 طنًا، فقط تخيل مجموعة المشاعر التى كان يجب على هؤلاء البحارة معايشتها. 
 
غريب في تايلاند
 
غريب فى تايلاند
نشرت وسائل الإعلام صورة تم التقاطها من ذى قبل، وكانت جنازة لمخلوق غريب المظهر فى تايلاند، كانت البقايا تشبه مينوتور صغير وتم العثور عليها بالقرب من القرية، ورأى السكان المحليون أن المخلوق يشبه الإنسان وقرروا دفنه وفقا للتقاليد البوذية، ويعتقد الخبراء أن هذا المخلوق مجرد عجل به طفرة أو تشوه ما، وليس شيئًا خارقًا. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر