صور.. ألمع نجوم الفن والإعلام فى إطلالة جديدة عبر شاشات قنوات ON

تامر مرسى تامر مرسى
 
كتب باسم فؤاد

 الإبراشى يقدم برنامج "كل يوم".. أمير كرارة وشريف منير وهيدى كرم أبرز الفنانين.. وجمهور الكرة المصرية على موعد مع حسن المستكاوى

تواصل شركة "إعلام المصريين" تصدرها خريطة الإعلام المصرى، بفضل تعاقدات تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة، مع مجموعة متميزة من الإعلاميين والفنانين فى شبكة قنوات أون ،ON إذ تعاقد مع شيرين حمدى وشريف منير وخلود زهران وأمير كرارة ووائل الإبراشى لتقديم برامج على قناة "ON E" بجانب حسن المستكاوى فى قناة "أون سبورت".

المتابع للتعاقدات الجديدة التى أبرمتها "إعلام المصريين" مؤخرا يجد أن المجموعة استطاعت وبكل قوة وجدارة قيادة حالة التغيير فى الإعلام، إذ استطاع تامر مرسى الحصول على توقيع 11 نجمًا خلال شهر سبتمبر، فى ظل الجماهيرية الكبيرة لهؤلاء النجوم، وقدرتهم تحت إشراف إعلام المصريين على دخول قلوب وعقول المصريين من خلال مواد إعلامية جديدة ومتميزة.

فى إعلام المصريين يمتد الإبداع إلى ياسر سليم نائب رئيس مجلس الإدارة، الذى يقود شبكة قنوات الحياة إلى آفاق جديدة، ويساهم بكل قوة فى حالة الإبداع والتفرد، من خلال بصماته الواضحة فى التعاقدات الجديدة للشركة والتى لم تقتصر على التعاقد فى مجال محدد، إذ تنوعت التعاقدات الجديدة بين الخبرات الإعلامية مثل وائل الإبراشى، وتوفيق عكاشة، وريهام سعيد، وكذلك العناصر الشبابية مثل شيرين حمدى وخلود زهران.

_640x_999121026ec7b94ffc1b17ac8be9eccb896fc5b912a61a324d43d750c4d059c7
 

وأعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون، أن الإعلامى الكبير وائل الإبراشى انضم إلى نجومها الكبار، وسيقدم برنامج "كل يوم" على قناة أون E خلال شهر أكتوبر المقبل، ويبدأ الإبراشى تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى لبرنامج قوى من المتوقع أن يكون الأعلى مشاهدة.

وصرح تامر مرسى رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين أن انضمام وائل الإبراشى فى الموسم الجديد أحد الركائز التى ستتقدم بها أون E إلى صدارة القنوات المختلفة.

وأضاف مرسى أن انضمام الإبراشى سيكون استمرارا لنجاح القناة التى حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين، مؤكدا ثقته فى أن البرنامج يأتى ضمن خريطة متميزة فى البرامج والمحتوى وفى شكل يتلائم مع متطلبات المشاهد المصرى والعربى.

تامر مرسى وخلود زهران

كما تعاقد تامر مرسى مع خلود زهران لتشارك الإبراشى تقديم برنامج "كل يوم"، وكانت خلود زهران تقدم النشرة الإخبارية الرئيسة لإحدى القنوات الفضائية قبل تعاقدها مع الشبكة.

ينطلق برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران عبر قناة ON E، يوم السبت المقبل، ويتناول البرنامج كل ما يهم الرأى العام المصرى، ويفتح العديد من القضايا التى تشغل بال المواطنين، منها السياسية والاقتصادية والاجتماعية، كما سيهتم بتقديم العديد من الخدمات للمواطنين.

ومن المقرر أن يظهر الإعلامى وائل الإبراشى لمدة 5 أيام فى الأسبوع، من السبت إلى الأربعاء، فيما تظهر الإعلامية خلود زهران، يومين فى الأسبوع، هما الخميس والجمعة، على شاشة ON E.

وفى محاولة جديدة للتميز تحسب لشركة إعلام المصريين امتدت التعاقدات إلى مجموعة من الفنانين لتقديم برامج جديدة مثل أشرف عبد الباقى وهشام عباس وأمير كرارة، وصولا إلى الناقد الكبير حسن المستكاوى لينضم إلى كتيبة محللى "أون سبورت".

تامر مرسى وأمير كرارة
 

وفى مفاجأة لمشاهدى قنواتON ، أعلن تامر مرسى، على صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، عن تعاقد القناة مع الفنان أمير كرارة على تقديم برنامج أسبوعى.

وتصدر النجم أمير كرارة تريند تويتر فى مصر، وذلك بعد نشر صورته عقب تعاقده مع المنتج تامر مرسى، ومن المتوقع أن يقدم كرارة برنامجًا ترفيهيًا هو الأضخم على الشاشات المصرية خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التى حققها على صعيد تقديم البرامج وكذلك تصدر مسلسله كلبش 2 تقارير نسب المشاهدة كأعلى مسلسل مشاهدة فى رمضان الماضى.

تامر مرسى وشريف منير

وانضم إلى قائمة فنانى ON E النجم شريف منير، إذ تعاقد على تقديم برنامج أسبوعى يعرض على شبكة قنوات ON وبالتحديد قناة E ON .

وأكدت أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير أنها سوف تتعاون مع والدها فى برنامجه المقرر عرضه على قناة ON E بعد تعاقده مع رئيس مجموعة إعلام المصريين.

وقالت أسما شريف منير "الحمد الله أنا مبسوطة أنى أخيراً هقولكم وأشارككم الخبر ده، أنا وأبويا شريف منير هنعمل برنامج مع بعض إن شاء الله من إنتاج قناةON E .

وأضافت "الحمد لله إنى قدرت أثبت نفسى عشان أقف مع أبويا فى عمل واحد وأوصل للثقة دى.. يا رب يعجبكم وتكون تجربة ناجحة وخفيفة وتبسطكوا بحبكم".

جورج قرداحى

 كما تعاقد تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين مع الإعلامى جورج قرداحى، للظهور من خلال شاشة On E، فى برنامج يبدأ عرضه أكتوبر المقبل، بعد أن عرفه الجمهور من خلال برنامجه الأشهر "من سيربح المليون" الذى انطلقت نسخته العربية فى نهاية عام 2000 وحقق نجاحا كبيرا.

44927-42716269_2144296545843873_1656924887316430848_n

كما تعاقد رجل الأعمال تامر مرسى مع الفنانة هيدى كرم لتقديم برنامج على شبكة قنوات ON على قناة "ON E"، ونشر تامر مرسى صورة برفقة الفنانة هيدى كرم، معلقًا عليها "هيدى كرم تتعاقد على تقديم برنامج على ON E".

ويأتى انضمام هيدى كرم، إلى شبكة قنوات ON، ضمن كوكبة من نجوم الفن والتليفزيون الذين ضمتهم شركة إعلام المصريين لقنواتها خلال الآونة الأخيرة، من أجل تقديم برامج أفضل لجمهورها.

تامر مرسى وحسن مستكاوى

ولم تنس إعلام المصريين جمهور الرياضة المصرية، إذ أعلن تامر مرسى رئيس المجموعة تعاقد قناةON sport مع الناقد الرياضى حسن المستكاوى.

كما تعاقدت شركة إعلام المصريين مع المذيعة شيرين حمدى لتقديم برنامج فنى يعرض على شبكة قنوات ON، ونشر تامر مرسى صورة برفقة المذيعة على حسابه الشخصى على إنستجرام قائلا "شيرين حمدى تتعاقد على تقديم برنامج فنى على ON E".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر