7 نصائح يجب اتباعها لتنجبى الماكياج التقليد

مستحضرات تجميل مستحضرات تجميل
 
ياسمين منصور

تقع الكثير من الفتيات فى فخ شراء الماكياج التقليد فبعد أن يوهمها التاجر أن هذا الماكياج من ماركة أصلية تكتشف حقيقة الأمر فيما بعد، ولا يخفى على الكثيرات أن الماكياج التقليد يتسبب فى الكثير من الأضرار للبشرة بخلاف شكله الذى يبدو غير مرضيا، وكان خبراء الماكياج قدموا مجموعة من النصائح يمكن اتباعها لتجنب الوقوع فى فخ الماكياج «التقليد»..

 

1-الشراء من التجار المعتمدين

حذر خبراء المكياج من شراء مستحضرات التجميل من أى بائعي التجزئة الغير معتمدين، لكن يجب شرائها من محلات لها اسم وماركة معروفة.

1
2-الانتباه لشكل التغليف

ربما نغفل جميعنا عن الانتباه لشكل تعبئة وتغليف مستحضرات التجميل، إلا أنه يجب الانتباه لها بشكل كبير خاصة وأن الماركات الأصلية لها شكل محدد وواضح أنه يمكن التعرف عليه قبل الذهاب والشراء.

2
 

3-الرقم التسلسلى ومعلومات التصنيع

الماركات الأصلية دائما ما تحتوى على «سريال نامبر» أو رقم تسلسلي، فإذا كان المنتج غير أصلى فإن أول رقمين أو ثلاثة قد لا يتطابقوا مع بلد المنشأ المذكورة أو المنتج نفسه، أيضا معلومات التصنيع دائما ما تحتوى المنتجات الأصلية على معلومات التصنيع بعدة لغات على عكس «التقليد» فهو يكتب بلغة واحدة فقط.

3

4-التأكد من الألوانات

أيضا يجب التأكد من ألوان أحمر الشفاه، والبلاشر وغيرها من على موقع الشركة قبل الذهاب وشراءها فإذا توافرت نفس الدرجات كان المنتج أصلى.

4
 

5-الرائحة واللزوجة

أيضا يجب الانتباه جيدا لرائحة المنتج ولزوجته قبل شراءه، فالمنتجات الأصلية تتسم برائحتها الجيدة ولا تحتوى على أى رائحة غريبة، قبل ان المنتجات الأصلية تتميز باللزوجة والنعومة على عكس التقليد.

5
 

6-الانتباه للفرشاة والإسفنجة

أيضا يمكنك النظر على الموقع الرسمي للمنتج قبل شراءه فستجد التقليد يختلف عنه فى الحجم والشكل واللون.

6
7-اختبار المنتج قبل شراءه

أيضا ينصح باختبار المنتج جيدا قبل شراءه، حتى يتبين إذا كانت تتوافر به شروط المنتج الأصلي من عدمه.

7
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر