لا تفقدى انتباهك فى 4 مواقف.. فى أول يوم عمل وصالون التجميل

فتاة فتاة
 
أمنية فايد

يقع البعض فى أزمة إرسال رسائل لشخصيات خاطئة ونسيان الحقيبة فى الأماكن المختلفة وهو ما يطلق عليه اسم "النسيان" وهو ما يجعل أغلبنا يفقد أشياءه دون دراية.

"ديلى ميل" يقدم 5 أوقات هامة فى حياة الفتيات لابد أن تكون جميعهن فى كامل ذاكرته بدون نسيان شىء حتى لا تقعن فى مشاكل كثيرة.

1
 
الكوافير..
أغلب الفتيات تضع ثقتها فى مصفف شعر محدد وتبدأ التردد عليه كلما احتاجه، ومع زيادة الثقة يمكن أن تترك نفسها لأفكاره أو تغفو قليلا أثناء قيامه بتدليك الرأس أو تغيير لونه وهو ما يمكن أن تفقد فيه الفتاة شعرها نتيجة عدم التنبيه على مصفف الشعر بطلباتها دائما.
 
2
 
اللقاء العاطفى الأول 
الهدف من لقاء الحبيب ليس الضحك والاستماع إلى الكلمات الرومانسية فقط، ولكن هو تعريف كل من الطرفين لبعضهما خاصة الفتاة التى تدرس شخصية الحبيب من خلال هذه اللقاءات، وهذا الوقت على كل الفتاة الاستيقاظ والانتباه لكل كلمة يقوم بالحديث فيها.
 
عندما يحتاج أحد الأصدقاء للمساعدة
ليس من اللائق رؤية أحد الأصدقاء فى حالة من الضيق ولا تستمع له بتركيز لمساعدته، وبالنسبة للفتيات هذا أمر هام بين صديقاتها لأنها ستحتاج لهن فى أوقات أخرى.
 
3
 
عندما يكون زميل العمل فى ورطة
لا يوجد شىء أصعب من أن زميل العمل فى ورطة، وفى عالم النساء تفضل بعضهن الوقوف بجانب بعضهن، ولكن عليهن الانتباه للأحاديث والكلمات التى تخرجها فيمكن بدون دراية كافية منهن يقعن فى مشكلة أو تزيد من ورطة زميلتها.
 
أول يوم تدريب لك فى العمل
أيام التدريب تبقى العيون جميعها عليك وإظهار تركيزك يزيد من ثقة المسئولين فى العمل عليك، وبالنسبة للفتيات فإلى جانب إطلالتهن الجميلة عليهن التركيز حتى لا يأخذ المدير عنهن فكرة عدم جدية العمل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر