صابرين تكشف تفاصيل ألبومها وعودتها إلى الغناء للأطفال

صابرين صابرين
 
مصطفى القصبى

تستعد الفنانة صابرين خلال الأيام المقبلة لطرح ألبوم كامل عن الأطفال بعد غيابها منذ فترة كبيرة عن الغناء، حيث قدمت فى فترة التسعينات عددا من الأغانى الاستعراضية.

صابرين قالت فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنها تفكر فى هذا الأمر منذ فترة كبيرة خاصة أنها كل سنة متعودة تغنى لأولادها فى عيد ميلادهم، مشيرة أن الأطفال تم إهمال الأعمال التى تقدم لهم بشكل كبير منذ فترة حيث قدمت عددا من الاغانى الناجحة فى فترة التسعينات والتى مازالت فى أذهان الجمهور وقررت العودة إلى الغناء للأطفال من أجل رسم الفرحمة والبسمة على وجوههم حيث حاليا فى مرحلة اختيار عدد منها وتتمنى أن تنال إعجاب الجميع.

وأضافت أنها سوف تتعاون فى هذا الألبوم مع كل من الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن إيهاب عبدالواحد والموزع محمد عاطف الحلو التى تثق فى قدراتهم فى مجال الغناء.

صابرين قدمت أغان فى فترة التسعينات للأطفال من ضمنها أغنية "أنا الفرخة واحنا الكتاكيت" وأغنية "الشمس والقمر" وبعدها توقفت عن الغناء وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة.

من ناحية أخرى تنتظر صابرين عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" الذى انتهت تصويره منذ فترة ويشارك فى بطولة العمل جمال سليمان، محمود عبد المغنى، منة فضالى وأحمد صفوت وآخرين وإخراج أحمد خالد أمين وتأليف مجدى صابر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر