«رحلة إلى أقصى حدود الجنون».. أشخاص جعلوا المستحيل ممكنا

أشخاص جعلوا المستحيل ممكنا أشخاص جعلوا المستحيل ممكنا
 
إسراء سرحان

هل تعتقد أن الأبطال الخارقين موجودون فى هذه الحياة بشكل عام؟، لقد سمعنا مرات عديدة أن الاحتمالات البشرية لا حصر لها، وإذا كنت تؤمن حقا بنفسك، فيمكنك اكتشاف هذا الذى ليس له حد بداخلك، ووفقا لرأى مبنى على البحث، فى حالات الطوارئ، يمكن لكل شخص أن يواجه المستحيل، والأشخاص الذين يحبون الذهاب إلى أقصى حدود الجنون يثبتون ذلك تمامًا، لذلك تعرف معنا على بعض مما ذهبوا إلى هناك.

 

رجل المظلة

1
 

تم تنفيذ هذه الصورة المدهشة من قبل رجل المظلة الغامض، لا أحد يعرف اسمه الحقيقى، لكننا نعرف أنه جزء من مشروع التوازن الذى أنشأه المصور الكبير «كالو بيتر» والتى تعود فلسفته إلى أن كل شىء يستحق محاولة الوصول إلى توازن فى حياتنا والتناغم الذى يجعلنا سعداء، يوازن البهلوان حدوده المادية ويصل إلى توازن مثالى بينه وبين العالم.

2

 

الرجل العنكبوت

3
 
 

«آلان روبرت» هو متسلق فرنسى يبلغ من العمر 56 عامًا، ويشار إليه غالبًا باسم الرجل العنكبوت الفرنسى، ينتصر آلان على ناطحات السحاب الحديثة وغيرها من "روائع" البناء الصناعى فقط بمساعدة يديه، وهذا يعنى عدم وجود حبال سلامة أو معدات تسلق أو أى آليات رفع، فى حسابه، ستراه يتعامل مع الآثار مثل جسر البوابة الذهبية، وبرج سيرز، ومركز نيويورك للتسوق وحتى سيدنى سكاى بوينت.

4

 

رجل المنحدرات الشاهقة

5
 

«أوليج كركيت» معروف بممارسة الحيل الخطيرة على حواف المبانى والمنحدرات على ارتفاعات شاهقة، ويقفز من مبنى إلى آخر، يفعل الشقلبة، التوازن على السور، ويقود الدراجات على أسطح ضيقة.

6

يقول إن لديه نفس الشعور بالخوف تماماً مثل أى شخص آخر، لكن لديه عادةً التصرف حيال ذلك، هذا هو السبب فى أنه من المستحيل بالنسبة له أن يكون خائفا طوال الوقت، لأن هذا التكيف يساعده على الخروج بالحيل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر