«جومانجى ومولان».. أفلام يترقب صدور جزء جديد منها خلال السنوات المقبلة

Avatar Avatar
 
إسراء سرحان
يسعد منشئو الأفلام الأكثر الشعبية دائمًا بإصدار سلاسل وأيقونات مع تفاصيل جديدة عن حياة أبطالنا المفضلين، حيث يكون هناك العديد من التفاصيل التى عادة ما يتم إخفاؤها عن الجمهور حتى يظهر الجزء التالى، على سبيل المثال، ما تبقى من المنتقمين على قيد الحياة فى حرب إنفينيتى، وكيف استمرت العلاقة بين «جيك ونيترى» فى أفاتار، لذلك تعرف معنا على الأفلام المتوقع صدور أجزاء أخرى منها. 
 
1
 
Avatar 
أخبار جيدة لمحبى الفيلم حول الكوكب الغامض باندورا - بدأ إنتاج «أفاتار 2»، حيث يعتزم جيمس كاميرون العمل على الأجزاء 3 و4 و5 فى وقت واحد، وسوف تصبح الشخصيات الرئيسية سام ورثينجتون «جيك سولى» وزوى سالدانا «نيتيرى» مرة أخرى، هذه المرة، سيصبحون آباء محبين وسوف يستمرون فى إنقاذ شعب «نافى».
 
2
 
مولان 
ومن المقرر أن يتم إصدار فيلم روائى طويل من إنتاج شركة ديزنى مولان فى عام 2020، وبحثت استوديوهات والت ديزنى عن ممثلة تجسد فتاة شجاعة تذهب إلى الحرب بدلا من والدها المريض لفترة طويلة، شاركت 1000 ممثلة شابة فى الفيلم ولكن فى النهاية تم اختيار الممثلة والمغنية الصينية يى فيى ليو. 
 
 جومانجى
وعد الممثل العالمى «ذا روك» أنه سوف يتم تصوير جزء 3 من سلسلة أفلام«جومانجى»، وذلك فى ديسمبر 2019م، وذلك أعلنه رسميًا « دواين جونسون» من خلال صورة له فى 11 أبريل على مواقع تبادل الصور«انستجرام»، ولن يظهر فى دور رئيسى وحسب بل سوف ينتج الفيلم أيضًا. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر