«لو كنت نسيت» قبعات ظهرت على منصات Paris Fashion Week لموسم ربيع 2019

من عرض ازياء  Valentino من عرض ازياء Valentino
 
رانيا علوى

تصميمات القبعات الغريبة والمبتكرة سيطرت على عروض أزياء أهم الدور العالمية لموسم ربيع 2019 وذلك ضمن فعاليات أسبوع الموضة فى باريس "Paris Fashion Week" لموسم ربيع 2019، فظهر أغلب تصميمات هذه القبعات للفانتازيا وهو كان هدف بعض الدور لخطف الأضواء تجاههم، إلا أن هناك أيضا دور أزياء كبرى لم تتجاهل تصميمات القبعات الأنيقة والمميزة، واليوم شاهد التصميمات التى مازالت عالقة بأذهان الكثير من المعنيين بالموضة.

قدم دار أزياء "Thom Browne" الذى عرف بتركيزه على تقديم " تقاليع" غريبة، فقد قدم عدد من القبعات ذات الحجم الكبير بشكل فواكهه مثل "البطيخ والأناناس"، والتى اعتبرها الكثيرون مناسبة جدا لجذب الأضواء خلال العرض فقط لكنها ليست مناسبة للارتداء تماما بحياتنا اليومية، كذلك ظهر بنفس العرض قبعات اخفت جزء كبير من الوجه.

واستكمالا لفكرة التقاليع قدم دار "Courrèges" قبعة من الجلد ذات تصميم غريب وتبعد تماما عن الأناقة.

وعن دار أزياء "Valentino"، والذى ارتبط أسمه بالإطلالات الانيقة الراقية والفخمة فركز القائمون عليه على تقديم عدد من القبعات الضخمة المصنوعة من "الخيش" والمزودة بالإكسسوارات البسيطة، والتى اخفت تماما وجوه العارضات على منصات العرض، وبالرغم أن هذه القبعات من الصعب ارتدائها بحياتنا اليومية إلا أن فكرتها على منصة العرض لاقت استحسان الكثير من النساء.

بينما فضل دار ازياء "Gucci" الشهير على أن تظهر إحدى عارضاتها على منصة العرض مرتديه قبعة ذات تصميم بسيط من القطيفة وهى من أرقى القبعات التى ظهرت بمنصات العرض خلال أسبوع الموضة فى باريس "Paris Fashion Week".

كما حرض دار "Saint Laurent" وهو واحد من أكثر دور الأزياء المفضلة لدى نجمات العالم على تقديم القبعات ذات التصميمات الأنيقة، والتى تناسب النساء من مختلف الأعمار وتصلح لحياتنا اليومية وللسهرات أيضا.

Gucci
 
 
احدي قبعات Thom Browne
 
 
قبعة لفتت الانظار بعرض Courrèges (1)
 
 
قبعة لفتت الانظار بعرض Courrèges (2)
 
 
قبعة لفتت الانظار بعرض Courrèges (3)
 
 
من عرض Saint Laurent
 
 
من عرض ازياء  Valentino  (1)
 
 
من عرض ازياء  Valentino  (2)
 
 
من عرض أزياء Thom Browne (1)
 
 
من عرض أزياء Thom Browne (2)
 
 
من عرض أزياء Thom Browne (3)
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر