مش صلاح لوحده.. العقم التهديفى يطارد مهاجمى أندية العالم

محمد صلاح محمد صلاح
 
عمر أنور عبد الله

فى الوقت الذى يواجه فيه ثلاثى مهاجمى ليفربول محمد صلاح وفيرمينيو ومانى الانتقادات من بعض متابعى كرة القدم العالمية، بسبب عدم تسجيل الأهداف وتضييع الفرص، وسجل محمد صلاح حتى الآن 3 أهداف، بينما سجل مانى 4 أهداف، ولم يسجل فيرمينيو إلا هدفين، يعانى معظم مهاجمى الدوريات الكبرى من العقم التهديفى.. وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

سواريز

سواريز

يعانى المهاجم الأورجويانى لويس سواريز من العقم التهديفى، حيث إنه لم يسجل سوى 3 أهداف فى 8 مباريات مع فريقه برشلونة الإسبانى، مما جعل إدارة البارسا تفكر فى استقدام مهاجم بديلا عنه، بعد إعارة المهاجم باكو ألكاسير الذى يتألق حاليا مع فريقه بورسيا دورتموند وسجل 6 أهداف حتى الآن.

ليفاندوفسكى

ليفاندوفسكى

يواجه المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، سوء حظ غريب بسبب عدم تسجيله للأهداف، حيث لم يسجل سوى 3 أهداف فى 7 مباريات خاضها مع الفريق البافارى، وهو ما أثر بالسلب على البايرن الذى يواجه تراجعا فى المستوى.

كريم بنزيمة

بنزيمة

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة، الذى تعقد عليه جماهير ريال مدريد فى تعويض رحيل البرتغالى رونالدو، إلا أنه حتى الآن خذل الجماهير ولم يسجل سوى 4 أهداف فى 8 مباريات.

لوكاكو

لوكاكو

يعانى البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، من قلة التهديف، بعدما كان يمتاز بترجمة الهجمات إلى أهداف، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف فى 8 مباريات فى الدورى. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر