صور.. لاعبون انتهى تاريخ صلاحيتهم فى الأهلى

شريف إكرامى شريف إكرامى
 
هيثم عويس

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا غاليا على الأهلى بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراة التى جرت بينهما باستاد السلام الدولى، ضمن فعاليات الجولة العاشرة للدورى.

وقد أثبت اللقاء أن الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى كان محقا منذ تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر فى إبعاد بعض اللاعبين الذين فشلوا فى إثبات جدارتهم أمام زعيم الثغر، وأثبت اللقاء أن صلاحياتهم مع المارد الأحمر انتهت، ونرصدهم فى التقرير التالى:-

 

صبرى رحيل

يعد صبرى رحيل ظهير أيسر الفريق أقرب الراحلين عن الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد ظهوره السيئ فى لقاء الاتحاد، وكان ثغرة كبيرة خلال اللقاء، ويعانى الأهلى حاليا بعد إصابة التونسى على معلول، وبات لا يوجد بديل استراتيجى له، خاصة أن أيمن أشرف الذى يؤدى فى نفس المركز يشارك حاليا بشكل أساسى كمدافع بعد إصابة الثلاثى رامى ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب.

 

محمد نجيب

يدرس محمد نجيب الاعتزال نهاية الموسم والاكتفاء بالفترة التى قضاها داخل جدران الأهلى، خاصة بعد الإصابة الأخيرة التى ألمت به والتى أبعدته عن الفريق فترة طويلة ، وأصبحت مسألة مشاركته مرة أخرى صعبة فى ظل اعتماد الخواجة الفرنسى على المالى ساليف كوليبالى وسعد سمير ومن بعدهما أيمن أشرف ويبحث حاليا عن التعاقد مع مدافع آخر.

 

أحمد علاء

أحدث الصفقات التى ضمها الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن كارتيرون لم يبد إعجابه به وطلب إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية بعدما أبدى عدم قناعته بمستواه الفنى، مؤكدا أنه لابد من أن يشارك فترة مع بعض الأندية وتتم مراقبته جيدا قبل أن يشارك مع الأهلى.

 

شريف إكرامى

الحارس الدولى صاحب الـ34 عاما، ربما يكون الموسم الحالى الأخير له مع الأهلى بعد خروجه من الحسابات تماما ورغبته فى المشاركة مع أى فريق للعودة من جديد لصفوف المنتخب، بعدما اقتنع أن محمد الشناوى بات الحارس الأساسى للأهلى، ومن الصعب أن يزحزحه أحد منه فى الوقت الحالى.

 

محمود الجزار

تعاقد معه الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من كهرباء الإسماعيلية على أمل تدعيم منطقة الجزاء، إلا أنه لم يشارك مع الفريق الأول، ويعد من اللاعبين القريبين من الخروج من جنة الأهلى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر