ادعاءات جديدة تطارد رونالدو باغتصاب 3 نساء

رونالدو رونالدو
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن لاعب الكرة العالمية كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، يواجه المزيد من الصعاب، حيث ظهرت ادعاءات جديدة من قبل ثلاث نساء اتهمن نجم كرة القدم باغتصابهن فى وقت سابق، وذلك استكمالا لقضية اغتصابه لـ"كاثرين مايورجا".

وكشفت إحدى النساء أنها تعرضت للاغتصاب بعد حفلة، وتقول أخرى إن رونالدو اعتدى عليها جنسيا، بينما ذكرت الثالثة أنها وقعت على اتفاق عدم إفشاء، وذلك بخلاف المرأة التى كشفت أنها اغتصبت مؤخرا، هذا حسبما نشر على موقع جريدة ديلى ميل البريطانية.

وقال محامى كاثرين مايورجا التى كانت قد نشرت مزاعم الاغتصاب الأسبوع الماضي، أنه استمع إلى مطالبات ثلاث نساء أخريات بعد أن اتصلت به إحداهن.

جاء ذلك بعدما كشفت مجلة ألمانية عن تفاصيل اتفاقية عدم الإفصاح التى قدمها رونالدو إلى "كاثرين مايورجا" عقب اغتصابها، والتى تبلغ قيمتها 287 ألف جنيه استرلينى.

ادعاءات جديد ضد كريستيانو رونالدو باغتصاب 3 نساء
ادعاءات جديد ضد كريستيانو رونالدو باغتصاب 3 نساء

 

فبعد أن أبلغت الشرطة عن اغتصاب رونالدو لها، إلا أنها قررت التخلى عن القضية بعدما توصلت إلى تسوية بقيمة 287 ألف جنيه استرلينى مع رونالدو فى 2010 مقابل صمتها.

ا كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

وسبق وزعمت امرأتان أنهما تعرضتا للاغتصاب من قبل رونالدو وصديقه في بنتهاوس بفندق في ساندرسون بالعاصمة البريطانية لندن 2005، لكن الشرطة أوقفت التحقيق بعدما تراجعت إحدى النساء عن القضية، كما أنكر رونالدو هذه المزاعم، لكن عددا من أعضاء البرلمان ونشطاء حقوق المرأة طلبوا من الشرطة إعادة فتح هذا التحقيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر