كل شىء قسمة ونصيب.. 9 أسباب غريبة انفصل بسببها الأزواج

اسباب غريبة للطلاق اسباب غريبة للطلاق
 
أمنية فايد

هناك قاعدة عامة فى قضايا الطلاق والانفصال أنه يحدث بسبب الخيانة والمشكلات العائلية الكبيرة والبخل والروتين، ولكن الغريب أن هناك أسباب "هايفة" يقرر الأزواج فيها الانفصال بسبب أشياء غريبة.

جمع موقع "برايت سايد" 9 أسباب غريبة تسببت فى طلاق الأزواج..

1
 
وسائل التواصل الاجتماعى..

نقضى الكثير من الوقت على مواقع التواصل الاجتماعى فى الوقت الحاضر، لكن بعض الناس يشعرون بالجنون تجاه ذلك، قررت امرأة هندية أن تطلب الطلاق من زوجها بسبب انشغاله بالهاتف الذكى طوال اليوم.

2
 
أطباق متسخة..
كم مرة تقاتل زوجك بسبب الأطباق المتسخة، إلا أن زوجة "ماثيو" قررت الانفصال عنه بسبب تركه للأطباق والأكواب دون غسلها واعتقدت أنها كانت علامة على اللامبالاة فطلبت الطلاق.
 
3
 
الهمجية فى تناول الطعام..
امرأة كويتية تقدمت بطلب الطلاق بعد زواجها بأسبوع لأنها اكتشفت أن زوجها يفضل استخدام الخبز بدلا من الشوكة أثناء تناول البازلاء، وقالت: "صدمت من سوء أدائه".
 
4
 
غسل الملابس..
طلق أحد مشجعى كرة القدم زوجته بسبب مشكلة فى غسيل الملابس، حيث اعتاد على جمع توقيعات لاعبى كرة القدم على قميصه وقررت زوجته غسل هذا القميص وتلاشت كل التوقيعات.
 
5
 
ميك آب..
بعد بضعة أيام من زواجه، طلق رجل زوجته بعد أن رآها بدون ماكياج، اعتقد الرجل البالغ من العمر 34 عاما أنها لم تكن جميلة كما كانت قبل الزفاف، واتهم المرأة البالغة من العمر 28 عاما بخداعه باستخدام العديد من مستحضرات التجميل بما فى ذلك رموش وهمية.
 
6
 
آراء سياسية..
بعد زواج دائم 22 عاما قررت امرأة من ولاية كاليفورنيا تطليق زوجها بعد معرفة أنه صوت لصالح "دونالد ترامب"، وقالت: "شعرت بالخيانة".
 
7
 
تنظيف..
فى عام 2009 طلبت امرأة المانية الطلاق من زوجها بعد 15 عاما من زواجهما بسبب كثرة التنظيف التى تقوم به معه دائما.
 
8
 
رسائل حب..
فى إيطاليا قرر رجل يبلغ من العمر 99 عاما إنهاء حياته الزوجية بعد 77 عاما من الزواج، وذلك بعد أن وجد رسالة لحبيب سرى فى أربعينيات القرن العشرين.
 
9
 
اسم الزوجة على هاتف زوجها..
فى عام 2009 طلبت امرأة سعودية الطلاق بعد 17 عاما من الزواج عندما اكتشفت أن زوجها قام بتسجيل رقمها باسم "جوانتانامو" وهو سجن عسكرى فى الولايات المتحدة حيث شعرت الزوجة بالإهانة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر