«تدمير 270 سيارة فى فاست فريوس».. كواليس أشهر الأفلام العالمية

أحد مشاهد فاست فريوس أحد مشاهد فاست فريوس
 
إسراء سرحان

هناك الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام التى تبقى وراء الكواليس لأفلامنا المفضلة، فمن المعروف دائمًا أن ما وراء الأحداث والتفاصيل الصغيرة، هو ما يصنع ويوضح عظمة العمل الفنى، لذلك تعرف معنا على بعض الأسرار الأكثر إثارة للدهشة حول الأفلام الشعبية والمحبوبة لدى العديد من الجماهير.

The Pursuit of Happyness ..2006

 

1
 

يعد هذا الفيلم استنادًا حقيقيًّا عن حياة شخصية تدعى «كريس جاردنر»، فى نهاية الفيلم نرى الشخصية الحقيقية لـ«جاردنر» نفسه، أثناء لقائه مع الممثل المؤدى لدوره خلال الفيلم وهو الفنان العالمى «ويل سميث».

The Titanic (1997)

 

2

الوقت الذي يمتد فيه فيلم «تيتانيك» ليس صدفة، حيث يمتد مدة عرض الفيلم بساعتين و40 دقيقة من المشاهد، هذا هو بالضبط الوقت الذى استغرقته «تيتانيك» فى الغرق، كما يوثق الفيلم أيضًا 37 ثانية بين التحذير الجليدى والاصطدام الفعلى، وهو نفس مقدار الوقت الذى ظهر فى الحياة الحقيقية.

 

I Am Legend (2007)

 

3

 

أثناء تصوير هذا الفيلم الرائع، اعتاد الفنان العالمى «ويل سميث» قضاء أغلب وقته مع الكلب الذى كان صديقه خلال التصوير، مما جعله يتعلق به ويحبه بشدة، حتى أنه عرض على صاحبه أن يأخذه إلى منزله فى الحياة الحقيقية، لكن لم ينجح فى إقناع صاحب الكلب.

Furious 7

 

4

 

من أجل المشاهد المذهلة، التى متعنا الفيلم بها وتسببت فى إثارة الدهشة لدينا، تم تدمير 270 سيارة فى هذا الجزء من سلسة أفلام «السرعة والغضب»، حيث كان المشهد الذى تم فيه إسقاط السيارات من طائرة على ارتفاع 10000 قدم فى الهواء حقيقيا، وكان جاك جيل، منسق ومدير فيلم «فريوس 7» هو المسؤول عن هذه اللحظة الخطيرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر