«أن تبدو أكبر سنًا».. أشياء تجعل المرأة تقع فى عشق الرجل

حب حب
 
إسراء سرحان

الولاء، الجدارة بالثقة، والصدق هى أكثر الصفات المرغوبة فى كل رجل، حسب العديد من النظريات، من الصعب رؤية هذه السمات على الفور عندما نرى شخصًا للمرة الأولى، ووفقا لدراسة فى مجال الحب، عند الوقوع فى حب شخص ما عند رؤيته، يتم إطلاق المواد الكيميائية التى تحفز النشوة فى الدماغ، وتؤثر على 12 منطقة منه، لذلك تعرف معنا على ما يمكن أن تجذبه الأفعال أو السمات للطرف الآخر على الفور، قد لا تتفق مع بعض النقاط، لكن تذكر أنها مدعومة بالدراسات.

اجعلها تضحك

النساء يمكنهن قضاء وقت ممتع مع الرجال، ووفقًا لهذه الدراسة، فإن الحس الفكاهي الجيد يساعد الرجال على أن يكونوا أكثر إبداعًا وذكاءً، وهذا العامل يترجم إلى نجاح العلاقات العاطفية بين الطرفين.

تبدو أكبر سنًا

هناك قول مأثور أن الرجال يصبحون أفضل مع التقدم فى السن، لكن هل يعرف أحد لماذا؟ هل تبدو أكثر جاذبية مع التجاعيد، أم أنها تلميح الحكمة فى عيونهم التى تجعل قلوبنا تذوب، لكن الإجابة ليست ذاك أو تلك اتضح أن الجاذبية تكمن فى تجربة حياة أكبر تعطى المزيد من الفرص لتجميع الموارد والتحكم فيها.

اللحية

تميل النساء إلى اختيار الوجوه ذات المستوى المتوسط ​​من اللحية باعتبارها الأكثر جاذبية، لكن يُنظر إلى الرجال ذوي اللحى الكاملة على أنهم آباء أفضل يتمتعون بصحة جيدة، ويزداد مستوى الجاذبية خطياً بسمك شعر الوجه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر