احتفالا بعيد ميلاده الـ41.. جمهور أمير كرارة: كل سنة وأنت طيب يا باشا مصر

أمير كرارة أمير كرارة
 

يحتفل الفنان أمير كرارة اليوم بعيد ميلاده الـ41، حيث إنه من مواليد 10 أكتوبر عام 1977، وانهالت التعليقات بالتهانى والمعايدات، من قبل الجمهور، وجاءت كالتالى: "كل سنة وأنت طيب يا باشا مصر، كل سنة وأنت طيب يا أبو سليم، كل سنة وأنت ناجح يا نجم".

كان الفنان أمير كرارة قد حقق نجاحاً كبيراً على المستوى الفنى، فى الموسم الرمضانى الماضى، من خلال مسلسله "كلبش 2"، وكذلك على المستوى السينمائى من خلال فيلم "حرب كرموز".

أمير كرارة
 
يذكر أن أمير كرارة تعاقد مؤخرا على فيلم "كازابلانكا" ويقوم ببطولته النجوم غادة عادل، باسل خياط، عمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوى، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل والفنان الصاعد أحمد داش، ومقرر استكمال باقى التعاقدات خلال الأيام المقبلة قبل بدء التصوير، والفيلم من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمى.

ومن المقرر أن يتم تصوير بعض أحداث الفيلم ويتم التوقف من أجل انشغال بطل العمل أمير كرارة بتصوير الجزء الثالث من مسلسله "كلبش" المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ثم يعود إلى الفيلم مرة أخرى خلال فترة توقف المسلسل الذى يتعاون فيه مع نفس مخرج الفيلم وهو بيتر ميمى، مثلما فعل مع فيلمه الأخير "حرب كرموز".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر