5 لاعبين يحلمون بالرحيل عن أنديتهم نهاية الموسم الحالى

محمود متولى محمود متولى
 
هيثم عويس

تألق عدد كبير من أندية الأقاليم مع فرقهم خلال مباريات الموسم الحالى وأصبحوا محط أنظار ناديى القمة الأهلى والزمالك بل أن هناك بعض اللاعبين يحلمون بالاحتراف الخارجى أسوة بمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، الذى رفع سقف طموحات اللاعبين المصريين، إلا أن هناك بعض اللاعبين اقتصر تفكيرهم على اللعب للكبار فقط مكتفين بذلك على أساس أن هذه أكبر أمانيهم..

نعرض فى التقرير التالى أهم اللاعبين الذين ينتظرون الإفراج من أنديتهم نهاية الموسم:-

رامى صبرى

قائد إنبى والمدافع الدولى، اقترب الأهلى منه كثيرا خلال فترة الانتقالات الشتوية والصيفية الماضيتين، إلا أن تمسك مسئولى ناديه به أرجأ المفاوضات، بل وهناك ضغوطات على اللاعب من أجل التجديد وإنهاء مسيرته بالنادى البترولى.

رامى صبرى يحلم بالرحيل عن زعيم الأندية البترولية على أساس أنه فعل مع الفريق كل شىء ويريد اللعب للمارد الأحمر قبل أن ينهى مسيرته الكروية خاصة أن عمره وصل إلى 29 عاما.

أحمد مودى

مدافع مصر المقاصة، اقترب من 33 عاما، ويحلم هو الاخر بإنهاء مسيرته داخل نادى الإسماعيلى الذى شهد فترة بدايته مع الساحرة المستديرة خاصة وأن مسئولى الأخير تقدموا بعرض رسمى لإدارة المقاصة من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويحاول أحمد مودى إقناع إدارة ناديه بتركه على أمل اللعب لموسمين مع الإسماعيلى وإنهاء مسيرته داخل القلعة الصفراء.

محمود متولى

يرفض محمود متولى مدافع الإسماعيلى كل المحاولات التى مورست عليه من أجل تجديد عقده مع ناديه الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، مؤكدا أنه يسعى لإيجاد عرض جديد يستطيع من خلاله تأمين مستقبله فى ظل وصوله لسن الـ26.

وقد تقدم مسئولو الأهلى فى وقت سابق بعرض مادى يقارب الـ50 مليون جنيه من أجل التعاقد إلا أن إدارة الدراويش رفضت مناقشة العرض بداعى الحاجة الفنية للاعب.

طاهر محمد طاهر

مهاجم المقاولون الشاب والمنتخب الأولمبى، يسعى لتسويق نفسه خارجيا خاصة وأن عمره مازال صغيرا، حيث لم يتخط الـ20 عاما، ورغم المفاوضات الجادة التى أجراها معه مسئولو الأهلى خلال الفترة الماضية، إلا أنه اللاعب يحلم بالعودة للاحتراف الخارجى خاصة وأنه كان قد احترف من قبل بنادى لانس الفرنسى.

حمدى فتحى

صانع ألعاب إنبى، وأحد أفضل اللاعبين المصريين فى الدورى حاليا، تقدم الأهلى بعرض رسمى لاستقطابه إلا أن إدارة النادى البترولى رفضت وقامت بتجديد عقد اللاعب لتحصينه، إلا أن فتحى مازال يحلم بالانتقال للمارد الأحمر لتحقيق حلم حياته بارتداء الفانلة الحمراء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر