لأول مرة فى الدراما.. ممثلة أوكرانية تنضم لأبطال مسلسل «فاتحة خير»

الممثلة الأوكرانية جوليا فاليري الممثلة الأوكرانية جوليا فاليري
 
مروى جمال

تعاقدت الفنانة الأوكرانية "جوليا فاليرى” مع المنتجين شريف الجزار وجميلة زكى وأحمد رفقى للاشتراك بمسلسل "فاتحة خير" من تأليف مصطفى سالم، وتعد هذه التجربة هى الأولى فى مصر، حيث لم تستعن الدراما المصرية من قبل بعناصر تمثيلية أجنبية.

ويوضح المؤلف سالم أن الخط الدرامى، الذى يعمل عليه الآن للمسلسل يتحدث عن فتاة أجنبية لها أصول مصرية وفضل أن يكون الاستعانة بممثلة أجنبية أصدق بكثير من يأتى بشخصية تتحدث العربية الفصحى.

وقالت جوليا إنها وافقت على الاشتراك فى العمل الجديد لشركة آزاد للإنتاج والسينمائى والفنى فور العرض عليها لأنها تجربة جديدة عليها، ورأت أنها ستعطى الدور كل ما لديها لتظهر للجمهور المصرى بشكل مختلف.

"فاتحة خير" هو مسلسل من تأليف مصطفى سالم، وتدور أحداث المسلسل فى 45 حلقة عن المشاكل اليومية التى يعانى منها المواطن المصرى، سواء الخاصة بارتفاع الأسعار أو غيرها، مع وضع الحلول المناسبة لها، وقد أبدى النجم عبدالله محمود سعادته عن المشاركة فى هذا العمل، حيث أنه يجسد دور مختلف عليه، سيأخذ جانب أخر من شخصيته لم يتطرق إليها أحد، مشيرا على أنه مازال يواصل بناء الشخصية وتركيبتها مع مؤلف العمل مصطفى سالم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر