محمد صلاح «نمبر وان» فى الاستفتاءات

محمد صلاح وجائزة بوشكاش محمد صلاح وجائزة بوشكاش
 
أحمد عصام

إذا أراد أى لاعب أن يتعرض لهزيمة منكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فلينافس محمد صلاح فى أى استفتاء جماهيرى على أى جائزة.. هذا هو حال الفرعون الذى يحظى بدعم كل الجماهير المصرية والتى تشكل جيشًا داعما لابن بسيون فى أى معركة يخوضها ضد أى منافس أيًا كان اسمه.

وفى اليوم الأول لاستفتاء مجلة "فرانس فوتبول" عن أفضل لاعب فى العالم اكتسح صلاح كل منافسيه بأكثر من 50% فى قائمة تضم أفضل 30 لاعب على وجه الأرض، ومن بينهم الثنائى الأسطورى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وليونيل ميسى نجم برشلونة.

محمد صلاح

 

 

صدارة الفرعون لاستفتاء "فرانس فوتبول" لم تكن الأولى فى مسيرة نجم ليفربول الذى سبق له التفوق على رونالدو وميسى فى دورى أبطال أوروبا، حيث استهل مرحلة المجموعات فى الموسم الماضى بالتتويج بجائزة لاعب الجولة بعد تسجيله هدف ضد إشبيلية، رغم تسجيل رونالدو هدفين فى فوز الريال على أبويل نيقوسيا، وميسى هدفين أيضًا فى فوز برشلونة بثلاثية على يوفنتوس.

وعاد مرة أخرى فى الجولة الثالثة بتسجيله هدف فى فوز ليفربول على ماريبور بسباعية متفوقا على ميسى ونيمار.

محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ونيمار

 

شرارة صلاح تنطلق من روما

وفى روما، خطف محمد صلاح الأنظار بأدائه المميز بجانب الدعم الكبير من المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث توج بكل الجوائز التى نافس عليها سواء أفضل لاعب أو أجمل هدف فى الشهر أو الموسم.

صلاح يحطم كل التوقعات فى ليفربول

ومنذ يومه الأول فى ليفربول ظهرت بصمة صلاح سريعًا، حيث سجل فى ظهوره الأول بالدورى الموسم الماضى وبعدها انطلق كالصاروخ لينهى موسمه التاريخى بتسجيل 44 هدفا فى كل المسابقات.

وتوج صلاح بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول وهو ما دفع حساب روما على تويتر إلى الاحتفال بجائزة لاعب الفريق السابق الذى انتقل إلى الريدز، وتوقع ما سيحدث فى باقى الموسم بالفوز بكل الجوائز التى ستعتمد على استفتاء الجماهير، وهنأه مسبقا بجائزة أفضل لاعب فى سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وديسمبر.حساب روما يتحدث عن قدرات صلاح الجماهيرية الخارقة

وبعيدا عن الجوائز التى حصل عليها باستفتاء الجماهير، نجح صلاح أيضًا فى إقناع النقاد الرياضيين ولاعبى الدورى الإنجليزى بفوزه بجائزتى رابطة النقاد ورابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب فى البريميرليج الموسم الماضى.

صلاح يتصدر كل شىء

وحتى فى الاستفتاءات التى ليس لها علاقة بأدائه فى الملعب فكان صلاح رجل الشباك أيضًا بعدما تصدر استفتاء شركة ألعاب الفيديو "FIFA"، حيث أجرت استطلاعا بين الجماهير للاعب الذى ستضع صورته على الغلاف، وتم اختيار الفرعون.

وقامت قناة "BTSport" الإنجليزية بطرح استفتاء غريب عبر حسابها على تويتر، وتساءلت من هو أفضل لاعب على الكوكب حاليا فتم اختيار صلاح على حساب رونالدو وميسى، بعدما صرح ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن الفرعون أفضل من الجميع حاليا.

صلاح أفضل لاعب على كوكب الأرض

 

بوشكاش الأفضل فى مسيرة أبو مكة

وتم اختيار هدف محمد صلاح أمام إيفرتون فى الموسم الماضى كأجمل أهداف العالم فى استفتاء جائزة بوشكاش الخاص بالفيفا، والذى يتم عن طريق تصويت الجماهير متفوقًا على أهداف عظيمة لنجوم العالم من بينهم ميسي ورونالدو وبيل وبافارد.

شاهد كل الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر