على خطى أميرة القلوب.. كيت وميجان يكسران القواعد الملكية بعناق الجماهير

كيت كيت
 
كتبت أمنية فايد
وضعت القواعد الملكية فى زمن مضى وولى بما كان متوافق آنذاك، إلا أن التمسك بها حاليا هو لا يعجب الأمراء الجدد فى المملكة المتحدة من أمثال "ميجان" و"كيت" و"وليام" و"هارى".
 
ولعل أكثر القواعد الملكية التى كسرتها "ميجان" منذ يومها الأول فى خطبة الأمير "هارى" ولم تستطع التخلى عنها هو عناق العامة فى الشارع أثناء الزيارات الرسمية وغير الرسمية، ولم تكن "ميجان" و"هارى" الوحيدين فى كسر هذه القاعدة فقد سبقتهما "كيت" ومن قبلهما الأميرة "ديانا".
 
1
 
2
 
 
وخلال زيارة "ميجان" و"هارى" لـ"ساسكس" لم يستطيعوا التوقف عن عناق العامة واللعب مع الأطفال والكلاب التى اصطفت للترحيب بهم لأول مرة معا، حتى أنه لوحظ أن "ميجان" قد اضطرت للوقوف على أطراف أعصاب قدميها حتى تتمكن من عناق بعض الجماهير من خلف الحواجز لتخترق القواعد الملكية دون تفكير فى العواقب كما يحدث فى كل مرة.
 
3
 
4
 
 
5
 
ومن المعروف عن "ميجان" منذ أن كانت ممثلة وهى تعشق الجماهير وتقف معهم فى الشوارع ولم تستطع التخلى عن هذه الفكرة بعد الزواج من الأمير "هارى" والالتزام ببعض القواعد الملكية، فمنذ ظهورها الأول بين الجماهير بين إعلان الخطبة وبدأت فى عناق بعض العوام فى المناسبات الرسمية المختلفة.
 
6
 
7
 
8
 
 
وفى حقيقة الأمر لم تكن "ميجان" هى الأولى فى العائلة الملكية فى عناق العوام ولكن سبقتها "كيت" فهى عاشقة للأطفال ولا تستطيع رؤية طفل إلا واحتضنته سواء كان المناسبة رسمية أم غير رسمية، وهما بذلك يسيران على درب القدوة والحماة الأميرة "ديانا".
 
 
9
 

 
10
 
 
11
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر