زمان وأنا صغير شوف شكلى قبل ما يتغير.. فنانون فى بداية مشوارهم

Lena Headey Lena Headey
 
إسراء سرحان

نحن جميعا نحب مشاهدة الأفلام القديمة، فى هذه الأفلام كان العديد من الممثلين المشهورين فى بداية حياتهم المهنية، البعض منهم حصل على أدوار صغيرة وبعضهم كانوا يلعبون بالفعل الأبطال الرئيسيين، الشىء المتفق عليه أنهم كانوا يبدون مختلفين تماما عن الطريقة والمظهر، التى عرفناها وشاهدنها بهم فى وقتنا الحالى، لذلك شاهد معنا بعض الأفلام التى تضم ممثلاتنا المفضلات وقد لا تتمكن حتى من التعرف عليهم.

 

Melanie Griffith

1

تعود كلا الصورتين إلى «ميلانى جريفيث» الأولى خلال فيلم «نايت موفز» والذى تم إنتاجه عام 1975 م، أما الثانية فتعود إلى فيلمها الآخر والذى يحمل عنوان «بيراتس أوف صوماليا» والذى تم تصويره وعرضه على شاشات السينما عام 2017 م.

 

Maggie Smith

2

تظهر الممثلة العالمية «ماجى سميث» فى الصورة الأولى خلال فيلم «نو وير تو جو» والذى تم إنتاجه عام 1958م، أما الصورة الثانية تعود إلى أحد أجزاء سلسلة الفيلم العالمى «هارى بوتر»، والذى كان يعرض فى عام 2007 م.

 

Winona Ryder

3

هذه الصورة تبدو الأكثر دهشة من بينهم، حيث تجعلك تعتقد أنها لشخصيتين مختلفتين تمامًا، لكن الحقيقة أنهما لنفس الشخصية وهى الممثلة «وينونا رايدر» الأولى تعود إلى فيلم لوكاس والذى تم عرضه عام 1986م، أما الصورة الثانية كانت أثناء جوائز نقابة ممثلى الشاشة فى عام 2018 م.

 

Lena Headey

4
 

اكتسبت «لينا هيدى» شهرة واسعة المدى من خلال الملحمة العالمية «جيم أوف ثرونز.. النار والجليد»، حيث قامت بتجسيد دور شخصية «سيرسى لانستر»، وتعود الصور الثانية لها خلال أداء هذا الدور، أما الصورة الأولى والتى تختلف تمامًا عن ما عهدناه خلال المسلسل تعود إليها أيضا فى فيلم ووتر لاند 1992 م.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر