«الحب ومدفينا والشمس وطالعة لينا».. صور من الحب الأبدى لمست أرواحنا

الحب الحب
 
إسراء سرحان

الحب هو أقوى شعور على وجه الأرض، والكثير منا شعر به، بفضل «الكيمياء» بين الأشخاص المختلفين، وتم من خلاله إجراء العديد من الاكتشافات، والفوز بالعديد من الحروب، وشفاء ناس من أمراضهم الخطيرة، كما كرّس الشعراء الأسطوريون أفضل قصائدهم للحب، وهناك كثير من الأشخاص مَنْ اقتدوا بتلك المشاعر، تعرف معنا على أشخاص أثبت للعالم كله أن الحب يمكن أن يعيش إلى الأبد.

لا زمان ولا مكان هيخلوا حبنا ده كان

1
 
نشر تلك الصورة أحد أحفاد هذه السيدة معلقا عليها: «جدتى موجودة فى المستشفى، ويصادف ذلك هذه الذكرى السنوية السابعة والخمسين لزواجها، لذا ارتدى جدى بدلة، وأخذ بوكيه ورد، وذهب إليها لمفاجأتها».

أنا هتحدى أى ظروف

2

تعود تلك الصورة إلى أحد الزوجين ونشرها أحد الأقارب، معلقين عليها أن «زوجة عمى فى المشفى، ولقد تزوجا منذ 67 عاما، ومعا لأكثر من 70 عاما، وهو يبقى معها طوال اليوم فى مركز العناية، ويغادر فقط للاستحمام، هذه هى الطريقة التى يغفوان بها معا، الحب الحقيقى فى أفضل حالاته!».

قال إيه بيسألونى عنك يا نور عيونى

3

تعود تلك الصورة إلى أحد العشاق بعد 62 سنة من الزواج، حيث تم فصل هذا الزوج لمدة 8 أشهر، بسبب تراكمات وتأخير نظام الرعاية الصحية، وهذه الصورة بعد أن عادوا إلى شملهم أخيراً.

الحب الحقيقى بيعيش يا حبيبى

4

الحب الحقيقى لا يموت، تلك الصورة أكبر معبر عن هذه الجملة، حيث تعود إلى رجل يتناول الطعام قى أحد المطاعم بعد وفاة زوجته، ولكنه يضع صورتها أمام عينيه، ليشعر بأنها جانبه ومعه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر