«الفرحة بقت فرحتين» بعد زواج الأميرة يوجينى

ميجان وهارى ميجان وهارى
 
كتبت ــ شيماء سمير

أكد قصر كنسينجتون أن دوقة ساكسيس ميجان ميركل تنتظر هى وزوجها الأمير هارى مولودهما الأول العام المقبل، وفى تغريدة على تويتر قال القصر إن ميجان وزوجها الأمير هارى سعيدان جدًا بالخبر، وذلك وفقا لموقع "سكاى نيوز".

 
حمل ميجان ماركل
حمل ميجان ميركل

وأضافوا: "لقد عبر أصحاب السمو الملكى عن تقديرهما لكل الدعم الذى تلقوه من الناس فى جميع أنحاء العالم منذ حفل زفافهما فى شهر مايو، ويسعدهما أن يتمكنا من مشاركة هذه الأخبار السعيدة مع الجمهور".

سيكون الطفل المنتظر فى المركز السابع فى سلسلة الخلافة، بينما أصبح عمّ هارى دوق يورك فى المركز الثامن، وتأتى هذه الأخبار بعد ساعات من وصول هارى وميجان إلى سيدنى فى بداية جولتهما التى استغرقت 16 يوما فى أستراليا ونيوزيلندا والمحيط الهادئ.

ميجان ماركل
ميجان ميركل

وقالت مراسلة سكاى نيوز Rhiannon Mills فى أستراليا: "هذه الجولة ستكون مشغولة بما فيه الكفاية، وأعتقد أن هذا سيجلب تركيزًا مثيرًا على كل شيء"، وأضافت ميلز إن ميجان يعتقد أنها حامل فى الأسبوع 12.

تمكنت العائلة المقربة، بما فى ذلك الملكة والأمير فيليب، من تهنئة الزوجين شخصيًا بعد أن تم إخبارهما يوم الجمعة، وهو اليوم الذى تزوجت فيه الأميرة يوجينى من جاك بروكسبانك.

ميجان وهارى (1)
ميجان وهارى

وأضافت ميلز: "إن والدة ميجان دوريا راغلاند سعيدة للغاية بشأن الأخبار وتتطلع إلى الترحيب بحفيدها الأول"، ولكن عندما سأل الصحفيون المتحدث باسم الزوجين عما إذا كان قد تم إخبار توماس ميجان، والد ميجان، جاء الرد بأنه "لا يوجد أى تعليق".

ميجان ووالدتها
ميجان ووالدتها

يذكر أن ميجان لم تخف رغبتها فى أن تكون أمًا، حيث قالت فى مقابلة عام 2016 إنها تطلع للأمر، وفى رحلة إلى بلفاست قبل أقل من شهرين من زواجها من هارى فى شهر مايو، قالت مازحة عندما عرضت عليها مجموعة مبتكرة لحديثى الولادة: "أنا متأكدة من أننا سنحتاج فى مرحلة ما إلى الكثير".

ميجان وهارى (2)
ميجان وهارى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر