نيمار كلمة السر فى تحقيق رغبة مودريتش بالرحيل عن مدريد

نيمار نيمار
 
حسن السعدنى

وضع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، شرطا وحيدا من أجل السماح للكرواتى لوكا مودريتش ونجم الملكى بمغادرة الفريق، وتحقيق حلمه باللعب فى الدورى الإيطالى.

وذكر موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيريز، ربما سيعطى الضوء الأخضر لرحيل نجم الميرنجى إلى فريق إنتر ميلان الإيطالى.

وأضاف أن مغادرة الدولى الكرواتى من ريال مدريد، تتوقف على نجاح الملكى فى الحصول على خدمات نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابى.

وأوضح الموقع، بناءً على معلومات استقاها من وسائل إعلام إيطالية، أن النيراتزورى سيحاول مجددا الظفر بخدمات مودريتش (33 عاما) فى الميركاتو الشتوى، مضيفا بأنه كان قريبا جدا من حسم الصفقة فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أكدت رغبة مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلانو من أجل تحقيق حلمه باللعب فى الدورى الإيطالى، الذى شد إليه الأنظار أخيرا بعد انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس.

وتابع الموقع، بأن ريال مدريد لا يزال متمسكا بإمكانية ضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا أو زميله الفرنسى فى باريس سان جيرمان كيليان مبابي، مضيفا بأن بيريز يريد ضم نجم كبير من حجم كريستيانو رونالدو، من أجل العودة بالفريق إلى سكة الانتصارات.

فى المقابل، لن تكون مهمة الميرنجى سهلة فى الحصول على خدمات نيمار أو مبابى، لا سيما وأن باريس سان جيرمان يُعول كثيرا على تألق النجمين للتتويج بدورى أبطال أوروبا، التى يضعها النادى الباريسى نُصب عينيه منذ عدة سنوات.

يُشار إلى أن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد ينتهى صيف 2020، فيما تبلغ قيمته المالية حوالى 25 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى شؤون اللاعبين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر