الإصابات تعشق هؤلاء اللاعبين.. أبرزهم «ريوس» الزجاجى

فيرمايلين وريوس وبيل وكازورلا وكوسلينى فيرمايلين وريوس وبيل وكازورلا وكوسلينى
 
عمر أنور عبد الله

الإصابات هى الكابوس الذى دائما يطارد لاعبى كرة القدم، والذى يحرم جماهير الساحرة المستديرة من أفضل لاعبيهم، وينهى مشوار بعض اللاعبين قبل الأوان.

فهناك لاعبون دائما تطاردهم الإصابات حتى ارتبط اسماؤهم بالإصابة ولا يستطيعون إكمال موسم واحد دون إصابة وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

البلجيكى توماس فيرمايلين

فيرملين

مدافع برشلونة الحالى، صاحب الـ23 عاما، تطارده الإصابات منذ بداية مشواره حتى أن نادى أرسنال فرط فيه بسهول لبرشلونة رغم المستوى المتميز الذى يظهر به ولكن لكثرة إصاباته، وعندما انتقل لبرشلونة لم يلعب سوى دقائق معدودة فى أول مواسمه مع البارسا بسبب الإصابة.

ويعانى حاليا فيرمايلين من إصابة فى أوتار الركبة اليمنى تعرض لها خلال مباراة بلجيكا ضد سويسرا بدورى الأمم الأوروبية، وسيغيب على إثرها 45 يوما عن الملاعب.

الويلزى جاريث بيل

بيل

جناح ريال مدريد الإسبانى، تطارده الإصابة وتبعده عن فريقه الملكى، ودائما ما يتعرض للإصابة فى أوقات مهمة تمنعه من مساعدة فريقه، وبعد رحيل البرتغالى رونالدو عن الفريق الملكى، تعول جماهيره عليه فى تعويض الدون، ولكن الإصابات تحول دون ذلك، ومن الممكن أن تفكر إدارة الريال فى التخلى عنه لكثرة الإصابات.

الألمانى ماركوس ريوس

مارك ريوس

"الرجل الزجاجى" هذا ما أطلقته عليه الجماهير الألمانية على جناح بروسيا دورتموند لكثرة تعرضه للإصابات.

وخرج ريوس بتصريح يوضحه معاناته من الإصابات قائلا: مستعد أن أتخلى عن ثروتى من أجل الشفاء من الإصابات"، ريوس لم يستطع إكمال موسم واحد دون إصابات.

الإسبانى كازورلا

كازورلا

"636 يوما بدون لعب الكرة"، عانى الإسبانى كازورلا من كثرة الإصابات خلال مشواره مع كرة القدم، يكفى أن الإصابات قد طالت قدم كازورلا، ركبته، وكاحله، بجانب العديد من الانتكاسات، وخضوعه لـ10 عمليات، وتعرضه لعدوى قوية فى قدمه حتى أنه كاد أن يخسر قدمه.

الفرنسى كوسيلنى

كوسلينى

مدافع أرسنال لورينت كوسيلنى الذى تعرض لإصابة قطع فى الرباط الصليبى قبل منافسات كأس العالم الماضية فى روسيا، وغاب على إثرها حتى الآن عن المنتخب الفرنسى وناديه الجانرز، من اللاعبين التى تطارده الإصابة حيث إنه تعرض لـ17 إصابة فى 36 شهرا مع فريقه أرسنال، ليصبح أكثر لاعب فى صفوف أرسنال تعرضاً للإصابة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر