ماذا قال الفنانون عن أحمد عبد الوارث بعد وفاته؟

احمد عبد الوارث وعادل أمام احمد عبد الوارث وعادل أمام
 
سارة صلاح

نعى عدد كبير من نجوم الفن، الفنان أحمد عبد الوارث الذ رحل عن عالمنا صباح اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 71 عاما.

حيث كتب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "قال يعنى القلب ناقص وجع لسه عارف دلوقتى أن أحمد عبدالوارث مات فى رعاية الله ورحمته يا حبيبى أسألكم الفاتحة والدعاء".

 
صلاح عبد الله
صلاح عبد الله
 
‏كما كتبت الفنانة دينا فؤاد على تويتر، "لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة الفنان أحمد عبدالوارث بعد صراع مع المرض.. الله يرحمه يا رب ويغفرله".
 
دينا فؤاد
دينا فؤاد
 
واكتفى كل من الفنان هانى سلامة والفنانة نسرين أمين بكتابة جملة البقاء لله.
 
نسرين أمين
نسرين أمين
 
وعبرت الفنانة ندى بسيونى عن حزنها للرحيل الفنان أحمد عبد الوارث، قائلة: "‏البقاء لله فى وفاة الفنان الخلوق المحترم أحمد عبد الوارث ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته".
 
ندى بسيونى
ندى بسيونى
 
بينما قال الفنان تامر عبد المنعم، "البقاء لله توفى صديق خلوق وفنان كبير إلى رحمة الله النجم أحمد عبد الوارث".
 
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم
 
كما دشن محبو الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، هاشتاج باسمه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا، واحتل المرتبة الأولى فى التريند المصرى، وتوالت تعليقات المدونين على الهاشتاج ينعونه داعين الله أن يتغمده برحمته.
 
التريند المصرى
التريند المصرى

وجاءت التعليقات على الهاشتاج كالتالى: "رحمة الله تعالى عليه واسكنه فسيح جنات فقد كان فنانًا مبدعًا فنان يستحق أن يطلق عليه كلمة فنان فن راقى دخل قلوب مشاهديه بدون استئذان، اللهم اجعل مثواه الجنة يارب العالمين وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، فنان محترم وأدواره كلها ذات قيمة، ‏الله يرحمه من الفنانين اللى لهم محبة واحترام عند الناس، أدوار مهمة وممتعة دايمًا لدور المثقف أو صاحب المبادئ أو ابن البلد كانت دايما بتليق با أحمد عبدالوارث. 

تغريدات محبى أحمد عبد الوارث (1)
تغريدات محبى أحمد عبد الوارث

تغريدات محبى أحمد عبد الوارث (2)
تغريدات محبى أحمد عبد الوارث

تغريدات محبى أحمد عبد الوارث (3)
تغريدات محبى أحمد عبد الوارث
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر