سينرجى تتوسع سينمائيا وتدخل 3 أفلام دفعة واحدة.. تعرف عليها

كريم عبد العزيز وهانى سلامة ومحمد امام كريم عبد العزيز وهانى سلامة ومحمد امام
 
مروى جمال

استطاعت شركة "سينرجى" التى يملكها المنتج تامر مرسى، أن تكون من أقوى وأهم شركات الإنتاج فى السوق الدرامى خلال الـ5 سنوات الماضية، حيث حققت نجاحًا كبيرًا، ومازالت فى الصدارة، وتزداد يوم بعد يوم قوة وبريقا فى سماء "الدراما" التليفزيونية، وعلى مدار السنوات الماضية قدمت العديد من المسلسلات لنجوم كبار أبرزهم الزعيم عادل إمام ومصطفى شعبان ومحمد هنيدى والنجمة غادة عبد الرازق وآخرون من النجوم.

والعام الماضى دشنت فرعا للإنتاج سينمائى تحت اسم "سينرجى فيلميز"، وانطلقت بقوة من خلال أفلام بدايتها فيلم "ليلة هنا وسرور" للنجم محمد إمام وياسمين صبرى وبيومى فؤاد وحقق الفيلم إيرادات عالية وقت عرضه فى السينمات بموسم عيد الفطر الماضى، كما قدمت فى موسم عيد الأضحى الماضى فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمى وشيرين رضا وعدد كبير من النجوم، كما قدمت للنجم يوسف الشريف فيلما بعد غيابه لفترة طويلة عن السينما بعنوان "بنى آدم" وحقق العمل نجاحاً وقت عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى.

وتدخل سينرجى خلال الفترة المقبلة 3 أفلام دفعة واحدة وهى فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام المقرر أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة، ويكتبه تامر إبراهيم، ويخرجه أحمد خالد موسى، فى أول تعاون يجمعهما سويا فى السينما.

وتم التعاقد رسمياً مع النجم هانى سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف الشاب إسلام حافظ لعمل فيلم سينمائى جديد لم يستقر صناعه على الاسم النهائى له حتى الآن، حيث اتفق فريق العمل على الفكرة الرئيسية ووضع الخطوط العريضة للفيلم، وعقد جلسات عمل لترشيح الأبطال الذين يشاركون فى العمل، استعداداً لانطلاق التصوير.

كما تعاقدت شركة سينرجى فيلمز، مع الكاتب أحمد مراد لتتولى إنتاج الجزء الثانى من فيلم "الفيل الأزرق"، ويعكف مراد حالياً على كتابة الجزء الثانى من الفيلم الذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

وطرح الجزء الأول من "الفيل الأزرق" بدور العرض السينمائىة عام 2014، وشارك فى بطولة الفيلم المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم كريم عبد العزيز ونيللى كريم وخالد الصاوى ومحمد ممدوح وعايدة رياض ودارين حداد، وشيرين رضا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر