«الأشياء ليست كما تبدو».. صور تحتاج التدقيق مرتين لتفهمها

غزو الأرض غزو الأرض
 
إسراء سرحان

يعطينا العالم مئات الصدف المضحكة كل يوم وبعض الأشخاص المحظوظين تمكنوا من التقاط صور لهم، الصخور وحتى الأشخاص الذين يشبهون بعض الأطعمة والأشياء والحيوانات التى تمتزج مع العالم تجعل هذه الصور أسرارًا وعالما كاملا من المرح والبهجة، شاهد معنا بعض الصور التى تحتاج التدقيق مرتين لتفهمها.

 

لا فرق بينهم

1

الصورة فى الوهلة الأولى من النظر إليها، تعتقد أنها مجرد سجادة بيضاء في أحد الشقق السكانية، لكن عند تدقيق النظر تجده هناك كلب يجلس براحة ويستمتع بيومه عليها.

 

تشيز كيك

2

 

من ضمن العديد من أنواع  الحلوى، يجد «التشيز كيك» طريقه دائمًا إلى قلب الأغلب، لذلك تخيل عند رؤيتك تلك القطعة فى مكان، ما هو أول رد فعل سوف تقوم به؟، ربما بل بالتأكيد أن تأكلها، لكن ماذا تفعل إذا علمت أنها مجرد صخرة!

 

طبيعة ذات إطار !

3

 

تعود الصورة فى الوهلة الأولى إلى كونها رائعة وجميلة لبعض الأشجار والورود، ثم تجد فجأة إطار عربيةلا تفهم ما علاقتهما معًا، بعد ذلك يتضح لك الامر أن هناك سيارة سوداء كل ما فى الأمر أنها حصلت على حمام يومى فقط! .

 

غزو الأرض 

4

 

لم يغزو الفضاء كوكبنا ولم يحدث ذلك من قبل، لكن هذه الصورة تحوى بداخلها واحدة من المكوك الفضائى، هكذا تبدو للوهلة الأولى، الشىء الحقيقى أن هذه الصورة تعود إلى استاد هذه البلد لكن الضباب يغطى جزءا منه !.

  

كيف ذلك !!

5

قبل أن تستغرب كثيرًا، وتبدأ الهجوم على رجل مسن يرتدى بنطالا من جلد النمر، انظر جيدًا إلى الصورة لتفهم حقًا أنه ليس أكثر من مجرد سوء تفاهم. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر