اليوم طرح فيلم «كدبة بيضا» فى السينمات

بوستر فيلم "كدبة بيضا" بوستر فيلم "كدبة بيضا"
 
مصطفى القصبى

قررت الشركة المنتجة لفيلم "كدبة بيضا" طرحه، اليوم الأربعاء، فى السينمات، على أن يتم عرضه فى باقى دول الوطن العربى يوم الخميس 18 أكتوبر الجارى.

وأعربت مخرجة الفيلم، السورية نور أرناؤوط، عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصرى، الذى تعتبره الأبرز عربيا.

وعن كونها اختارت فيلما كوميديًّا كبداية لها عكس المخرجين الآخرين الذين قد يفضلون أن تكون بدايتهم بأفلام يستطيعون فيها إبراز قدراتهم الإخراجية أكثر، قالت إنها لا تهتم بتصنيف الأفلام، فهى تهتم فقط بأن تحكى قصة.

وأشارت إلى أنها صاحبة فكرة الفيلم، حيث كتبتها باللغة الإنجليزية، وجلست مع السيناريست المصرى لؤى السيد الذى كتب السيناريو والحوار باللهجة المصرية.

وعن اقتراب عرض فيلمها في مصر قالت، إنها تشعر بالتوتر، وخصوصا أنها قد استغرقت وقتا طويلا في كتابة وتنفيذ الفيلم ليخرج بالصورة التى تتمناها، مبدية حماسها لعرضه فى مصر، وفخورة بكونها المخرجة السورية الأولى التى تقدم فيلما تجاريا مصريا.

"كدبة بيضا" فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد، وبطولة كل من ناهد السباعى، محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر، وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم المصرى سامى الشيخ وألكسندرا جروسى، إليشيا دى، بريت كولين، وبيث برودريك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر