ارتداء الجوارب على الأحذية له أصول.. تعرفى عليها لإطلالة أنيقة

الطرق الصحيحة لارتداء الجوارب على الاحذية الطرق الصحيحة لارتداء الجوارب على الاحذية
 
أمنية فايد

يوم بعد يوم تطل علينا الموضة العالمية بالعديد من الخطوط الحديثة التى تزيد من أناقة وجمال الفتيات فى مختلف الإطلالات الخاصة بهن.

قد يبدو ارتداء الجوارب مع الأحذية المفتوحة شكل غير أنيق وغريب نظرا لعدم التزام الفتيات ببعض النصائح التى رصدها خبراء الموضة والجمال على موقع "برايت سايد"، والتى تنحصر فى..

1
 
1. يجب أن ترتدى الفتيات الجوارب على الأحذية المفتوحة ذات الكعب العالى.
2. لا يجب أن تكون الجوارب شفافة اللون حتى لا تصبح طبقات القدم وأصابعها مرئية
3. يمكن ابتكار شكل غير رسمى من الأحذية الصيفية مع الجوارب الصيفية بحيث تناسب مع الملابس الكاجوال او النهارية ولكن المسائية لا تحتاج لمثل هذه الجوارب.
 
2
 
4. لا ينصح بارتداء الجوارب ذات الكثافة العالية مع الأحذية الخفيفة التى لا تحتوى على كعب مثل الأحذية المسطحة والصنادل، وخطوط الموضة الحديثة تمكن الفتيات من ارتداء الجوارب الطويلة ذات الكثافة المتوسطة مع الاحذية الرياضية والتنورة القصيرة وهذا المظهر مناسب لأوقات الخريف والشتاء.
 
3
 
5. القاعدة الأساسية التى يتم إتباعها فى حالة الدمج بين الجوارب والأحذية، هى أن تكون الأحذية أغمق من الجوارب باستثناء الجمع بين جوارب سوداء وحذاء من نفس اللون.
 
4
 
6. تفضل بعض الفتيات اللون الشفاف فى الجوارب لتبدو ساقيها عارية، وتتناسب هذه الإطلالة مع الملابس الرسمية مثل العمل المكتبى والاجتماعات الرسمية، ولكن على الفتيات اختيار درجة الشفافية المناسبة لدرجة لون بشرتها.
 
5
 
7. من الأفضل أن تبتعد عن شراء الجوارب المليئة بالنقوش حتى لا يعطى انطباع سىء لمن ينظر إليها، ولكن الجوارب التى تحتوى على صورة واحدة على أحد جوانبه هى الأفضل.
 
6
 
8. توجد جوارب تشبه شبكة صيد السمك، لا يتم ارتدائها مع التنورة القصيرة أو الحذاء المفتوح فى الصيف، ولكنه يتم ارتدائه على ملابس طويلة بعض الشىء مع حذاء مغلق أو بوط للكاحل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر