أغرب أشكال الـ«تاتو» للاعبى كرة القدم

ظهر راموس ظهر راموس
 
خالد إبراهيم

المظهر الخارجى للاعب كرة القدم من أهم الأشياء التى يحرص عليها عند ظهوره فى الملعب أو حتى خارج البساط الأخضر، مثل الحرص على الظهور بـ"تسريحة" شعر مختلفة وجذابة، مرورا بـ"التاتو" الذى أصبح ظاهرة عالمية.

أحجام التاتو تختلف من لاعب إلى آخر، فكثير من اللاعبين يكتفون بكلمة أو رسمة صغيرة فى اى من مناطق أجسامهم مثل الكتف أو العنق أو البطن أو اليد أو القدم، وهناك من يفضلون أن "تغرق" أجسادهم فى التاتو.

أما شكل التاتو فهو العنصر الأهم وهو ما يجذب اللاعب والجمهور، فاللاعب دائما ما يبحث عن الاختلاف، وهو ما يجعله يختار رسمة هو ارتبط بها أو ربما يكون لكل "وشم" حدوتة أو قصة معينة لا يعرفها سوى اللاعب.

"عين" ترصد مجموعة من صور اللاعبين الذين رسموا على أجسادهم "تاتو" ولاقوا شهرة بسببه.

اللاعب الأسبانى سيريجو راموس، من أكثر لاعبى العالم رسما للتاتو، حيث يغرق جسده فى التاتو ما بين أشكال غريبة وأعلام وأيضا رموز دينية، حيث رسم صليبا ونجمة داوود وكف "خمسة وخميسة" كما يضع رقم 4، وهو رقمه وكذلك يضع أسماء شقيقتيه وأخيرا رسمة لكأس دورى أبطال أوروبا.

راموس

راموس

 

ظهر راموس
ظهر راموس

 

اللاعب الثانى هو البرازيلى فيرمينيو والذى يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، حيث عرف برسمة "التاج" فى عنقه.

فيرمينيو
فيرمينيو

اللاعب الثالث هو لوريس كاريوس حارس المرمى الألمانى الذى يلعب فى فريق ليفربول الإنجليزى أيضا، حيث يوزع "التاتو" على كل أنحاء جسده، فرسم على قدمه صورة "أسد"، وعلى قدمه الأخرى تاتو على شكل دائرى، بخلاف التاتو الذى يملأ ذراعه.

لوريس كاريوس
لوريس كاريوس

اللاعب الرابع هو البرازيلى نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهو أيضا من اللاعبين الذين يملأ جسدهم التاتو، فهو يضع صورة إمرأة فى ذراعه الأيمن، وصورة "عين" بخلاف أكثر من تاتو غير مفهوم على ذراعه الأيسر.

نيمار
نيمار

اللاعب الخامس هو الفرنسى جريزمان، والذى يلعب فى صفوف الفريق الأسبانى أتليتكو مدريد، حيث يضع الكثير من التاتو على جسده، ولكن لعل الذى يضعه على أصابع يده هو التاتو الأشهر، حيث يضع حروف hope على أصابعه.

جريزمان
جريزمان

اللاعب السادس هو الأرجنتينى ديبالا الذى يلعب فى صفوف الفريق الايطالى يوفنتوس، حيث توجد على قدمه رسمة لكرة قدم متوجة بتاج ملكى.

يوفينتوس
يوفينتوس

اللاعب السابع هو الأرجنتينى ايكاردى والذى يلعب فى إنتر ميلان الإيطالى، حيث تمتلئ قدمه بالعديد من صور "التاتو" الغريبة، سواء على قدمه اليمنى أو اليسرى.

ايكاردى
ايكاردى

اللاعب الثامن هو الأرجنتيى ميسى والذى يلعب فى صفوف فريق "برشلونة" الإسبانى، والذى أيضا يقوم بإغراء جسده بالتاتو، حيث حرص على رسمكنسية "العائلة المقدسة المتواجدة فى أقليم كتالونيا". 

كنسية العائلة المقدسة المتواجدة فى أقليم كتالونيا.
كنسية العائلة المقدسة المتواجدة فى أقليم كتالونيا.

اللاعب الثامن البرازيلى مارسيلو الجناح الأيسر لفريق ريال مدريد الأسبانى، حيث يمتلئ جسده بالوشم، فبعد فوزه بكأس دورى أبطال أوروبا، رسم على جسده صورة للكأس، بخلاف الصور الأخرى والذى قد يبدو الكثير منها غير مفهوم.

مارسيلو
مارسيلو

 

مارسيلوو
مارسيلوو

اللاعب التاسع هو السويدى إبراهيمو فيتش والذى يلعب ضمن صفوف الفريق الأمريكى لوس أنجلوس حيث يفضل هو أيضا الوشم الكثيف على الجسد، حيث اقترب جسده من الاختفاء بسبب كثرة الوشم.

إبراهيمو فيتش
إبراهيمو فيتش

 

اللاعب العاشرهو الأسبانى بوسكيتس لاعب فريق برشلونة الأسبانى حيث اختار كلمة باللغة العربية ليضعها وشما على ذراعه، حيث كتب  “شىء لك.. الحياة في بلدي”، حيث أكد فى حوار اعلامى من قبل أن السبب فى كتابة هذه العبارة هى أسباب عائلة.

بوسكيتس
بوسكيتس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر